يوفنتوس يسعى لخطف نجمي توتنهام في يناير

يسعى المسؤولون في نادي يوفنتوس الإيطالي إلى إبرام صفقة مزدوجة مع نظرائهم في توتنهام الإنجليزي، يحصلون من خلالها على خدمات البلجيكي الدولي توبي ألدرفيلد وزميله في الفريق الدنماركي الدولي كريستيان إريكسن، وفقا لما نشرته تقارير.

لكن «السيدة العجوز» ربما يواجه منافسة شرسة من مواطنه إنتر ميلان الذي تتردد أنباء أيضًا عن تواصله مع وكلاء أعمال ألدرفيلد تمهيدًا للحصول على توقيعه، مع احتمالية انتهاء المفاوضات على الأرجح بانتقال اللاعب إلى صفوف «النيراتزوري».

وأبدت إدارة «السبيرز» رغبة أكيدة في الدخول في مفاوضات مع الأندية الراغبة في ضم كلا اللاعبين، وتواصلت بالفعل مع وكلائهما من أجل إتمام صفقتين محتملتين تذهبا بهما إلى الدوري الإيطالي الممتاز.

ومع ذلك سيكون ثمة منافسة شرسة على التعاقد مع إريكسن الذي يتسابق عليه ناديا مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، والذي يُعتقد أنهما فتحا بالفعل قنوات اتصال مع الدنماركي للتوقيع معه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما فشلا في إتمام الصفقة معه في الميركاتو الصيفي المنتهي مؤخرا.

وسيتم الانتهاء من المفاوضات بشأن صفقة ضم ألدرفيلد بصورة أسرع على الأرجح، حيث ينظر يوفنتوس إلى أنه الخيار المثالي لشغل الفراغ الذي خلفه جورجيو كيليني بسبب إصابة الأخير الطويلة.

وقد يلجأ المسؤولون في اليوفي إلى تمديد عقد كيليني في العام المقبل، علما بأنه كان قد أصيب في الرباط الصليبي الأمامي خلال تدريبات جماعية للفريق في الثلاثين من أغسطس الماضي.

لكن تقارير منفصلة كانت قد أكدت أن مسؤولي «السبيرز» على ثقة في تمديد عقد ألدرفيلد صاحب الـ 30 عاما، لكن البلجيكي قد يحرص على خوض تحد جديد مع بطل الدوري الإيطالي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى