جاريث بيل: لم أتأثر بالانتقادات.. والجماهير لا تعرف حقيقة المواقف

أكد جاريث بيل، مهاجم ريال مدريد الإسباني، عدم تأثره بأي انتقادات وجهت إليه في الفترة الماضية، إضافة إلى الحديث عن استقراره في هذه الفترة وبذله مجهودًا قويًا في فترة التحضيرات للموسم الكروي الحالي، كما تطرق أيضًا للحديث عن ممارسته رياضة الجولف.

ويستعد بيل حاليًا لخوض مباراة مع منتخب ويلز أمام أذريبجان، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وتحدث بيل عن مسألة استقراره الآن بعد فترة معقدة في الأشهر الماضية، خلال ظهوره في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلاً: «أعتقد هذا، وأنا في مستوى لياقة كاملة، الأمر الذي لم يكن موجودًا في فترة الصيف، خضنا فترة أسبوع كامل من التدريبات وأرغب في خوض مباراة الغد، ونحتاج للفوز غداً للعودة إلى مسارنا، وهذا ما نتمنى فعله».

ورد المهاجم الويلزي عن مسألة عدم وجوده بمستوى جيد في يونيو الماضي، قائلاً: «لا أعتقد أن الضغط أثر على نفسيتي، ولكن ربما يكون بسبب غيابي عن المشاركة لمدة 5 أو 6 أسابيع، خاصة أنني لم أكن في حالتي البدنية الجيدة».

وعلق بيل عن الانتقادات التي وجهت إليه في الفترة الأخيرة، قائلاً: «لم أسمعها لأنهم لا يعلمون عن أي شيء يتحدثون، ولم أقرأ أي شيء، وأغلبيتهم لا يعرف الموقف».

وعن مدى تأثره بالصيف العصيب الماضي، أضاف بيل، قائلاً: «لم أتأثر به كثيرًا، وقضيت فترة إجازة في الصيف رائعة، وحافظت على هدوئي في فترة التحضيرات واستكملت عملي بقوة في التدريبات، والأمور التي مرت كانت خاصة داخل النادي، وإذا أردت أي إجابات، في هذه الحالة سيجب عليك توجيه السؤال إلى ريال مدريد».

واستكمل جاريث بيل حديثه عن فترة الصيف، قائلاً: «لم تكن جيدة ولكن ليست الأسوأ وأتذكر أنني لم ألعب طوال سنة مع هاري ريدناب، ولم يكن بالأمر الجيد، وفي النهاية بدأت الموسم الجديد بصورة جيدة».

ونفى بيل غياب شغفه إلى لعب كرة القدم، قائلاً: «لم أفقده من قبل، أنا لاعب محترف ويدفعون لي من أجل لعب كرة القدم، وعلى الرغم من حدوث إخفاقات ولكن أكمل عملي بجد في التدريبات، وعندما تسير الأمور بشكل غير جيد، عليك العمل بجد لتغيير الأمور».

واختتم المهاجم الويلزي حديثه عن ممارسته لعب رياضة الجولف، قائلاً: «بلا شك كرة القدم هي رقم 1 بالنسبة لي، والجولف هواية فقط، مثلما يمتلك أي شخص هوايته، ولا يوجد أي أمر سيئ لممارستها، وهذا فقط للاستمتاع والحفاظ على الحالة النفسية الهادئة خارج الملعب».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى