جاريث بيل: فخور لأنني ألعب هنا

كان الويلزي جاريث بيل من اللاعبين الذين تصدروا القائمة السوداء لنادي ريال مدريد للرحيل خلال الميركاتو الصيفي الذي سيغلق أبوابه خلال ساعات قليلة، ولكن عملية خروجه تعقدت خاصة بعد اغلاق سوق الانتقالات مبكرا في الدوري الصيني وكذلك في الدوري الإنجليزي، اللذان كانا يعتبران الوجهتين المحتملتين أمامه، ليبقى لموسم إضافى داخل معقل سانتياجو برنابيو.

وكان الموسم الماضي من أسوأ مواسم بيل مع ريال مدريد بعدما تعرض خلاله للعديد من الإصابات وتراجع مستواه وأثار الكثير من الجدل ليصبح بديلا في بعض المبارايات بل وتم استبعاده في مباريات أخرى، بالإضافة لتعرضه لصافرات الاستهجان من الجمهور في بعض الأحيان.

وبالرغم من ذلك، أصبح بيل الآن لاعبا مهما في صفوف الفريق الملكي هذا الموسم منذ بدايته، بل وتألق بشكل لافت في مباراة فياريال أمس، وجنّب فريق المدرب زين الدين زيدان الهزيمة بتسجيله هدفى الريال.

واليوم 2 سبتمبر يكمل بيل 6 سنوات بقميص ريال مدريد منذ انضمامه في صيف 2013 قادما من نادي توتنهام الإنجليزي مقابل 101 مليون يورو ليصبح اللاعب الأغلى في التاريخ وقتها.

ومن جانبه، قام ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» بالاحتفال بالذكرى السادسة للاعب منذ انضمامه مشيره للألقاب التي حققها رفقه زعيم الأندية الأوروبية والأنجازات الفردية التي قام بها.

وشارك الويلزي بالقميص النادي الأبيض خلال 234 مباراة حصل خلالهم على 14 لقبا، وسجل في 4 نهائيات، كما سجل 104 هدفا خلالهما.

وقام جاريث بيل، البالغ من العمر 29 عاما، بمشاركة تدوينة صفحة ريال مدريد على حسابه الشخصي على «تويتر»، وكتب: «فخور إني ألعب في هذا النادي الكبير».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى