بسب رونالدو.. طالب يرسب في امتحان اللغة الفرنسية

تسبب البرتغالي الدولي المخضرم كريستيانو رونالدو نجم هجوم فريق يوفنتوس الإيطالي في خيبة أمل كبيرة لأحد الطلاب بعدما رسب الأخير في اختبار مادة اللغة الفرنسية حينما كتب اسم «الدون» أسفل السؤال الذي يحمل صور ماعز، وفقا لما أوردته تقارير صحفية.

وطُرحت على أحمد نبيل، 15 عام، أسئلة تتعلق بحيوانات مختلفة، وبرغم ما يبدو أنه قد مضى قدما وأجاب الإجابة الصحيحة، فإنه قد اختار أن يضع اسم نجم ريال مدريد الإسباني السابق في خانة الإجابة.

وقال نبيل في تصريحات لموقع «سبورت بايبل» في معرض تعليقه على الواقعة: «كان امتحانا في مادة اللغة الفرنسية خضته قبل عامين».

وأضاف: «بالنسبة لي بصفة شخصية، كان امتحانا صعبا جدا، وأحد فقراته جاءت كالتالي: اكتب اسم كل حيوان يُظهر أمامك باللغة الفرنسية، ولم أستطع أن أتذكر ماذا تعنيه الماعز باللغة الفرنسية، ولذا فكرت أن أصنع شيئا خلاقا، وأن أرسم الضحكات على وجوه اثنين من زملائي بدلا من أن أترك الخانة فارغة».

ثم تطرق نبيل إلى التعبير عن رأيه في جدلية من الأفضل على مر العصور بين رونالد وغريمه التقليدي الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي أيقونة فريق برشلونة الإسباني، قائلا: «إذا ما سألني أحد عن رأيي في من الأفضل على مر العصور، سأقول له رونالدو، لكني لست متأكدا من ذلك، فأحيانا أظن أن ميسي أفضل، لكن ونظرا لحياديتي، يعتبر رونالدو هو الأفضل على مر العصور».

وفي نفس الامتحان ذكر نبيل أيضا أن الألماني المعتزل دوليا مسعود أوزيل صانع ألعاب فريق آرسنال الإنجليزي، في إجاباته، موضحا: «الخانة الفارغة الآخرى كانت خطأ من قبل المدرس، ولذا اعتقدت أنني سأستمر في مواصلة إجاباتي المتعلقة بكرة القدم، وكتبت أوزيل، وعندما منحتني المدرسة الامتحان، لم يبدو عليها أية ردود فعل، ولا أعتقد حتى أنها كانت تعرف من هما رونالدو أو أوزيل، ولذا فلم تخبرني بشيء بعد ذلك».

زر الذهاب إلى الأعلى