شقيقه: الجميع يعلم أن بوجبا يناسب ريال مدريد

شهدت الفترة الماضية انتشار عدة أنباء تتعلق بموقف الفرنسيبول بوجبا رفقة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي جميعها تؤكد أن اللاعب يود الرحيل عن «الشياطين الحمر» والانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.

وأجرينا منذ قليل مقابلة صحفية مع ماتياس بوجبا، شقيق بول ولاعب فريق مانتشيجو، تناول خلالها العديد من الأمور، أبرزها: احتمالية انضمام متوسط ميدان مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد هذا الصيف ومدى ارتياح شقيقه رفقة «الشياطين الحمر».

وصرح قائلًا: «لست أدري إذا كان هناك إمكانية لانضمامه إلى ريال مدريد فأنا لست بداخل البيرنابيو، ولكن في كرة القدم لا يمكن معرفة ما يمكن أن يحدث».

وعن تعرض شقيقه لهتافات عنصرية وتهديدات بالموت، تابع: «إنه أمر مثير للاشمئزاز، ولكننا لا نهتم بهذا الأمر، فنحن اللاعبون المحترفون معتادون على هذا النوع من التعليقات، هذا بالإضافة إلى تلقيه رسائل دعم وهو ما سأركز عليه أكثر».

وأما بالنسبة إلى حالة بوجبا رفقة «الشياطين الحمر»، فأضاف: «بول بوجبا يشعر بخير للغاية هناك، ولا ينتظر أحد أن يتحدث شقيقي بسوء عن يونايتد، فهو لاعب محترف وحاضره لا يزال هناك، وأما بالنسبة إلى مستقبله فهذا الأمر يعتمد على كلا الناديين، يعتمد على رغبة مانشستر يونايتد في بيعه وريال مدريد في شرائه».

وفيما يتعلق برغبة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب «المرينجي»، في ضم بوجبا، فأردف: «لست أدري ماذا أقول، لقد اعتاد زيدان على التحدث بشكلٍ جيد عن شقيقي، وهذا لشرف كبير».

وعن أداء ريال مدريد في أولى مبارياته بالدوري الإسباني، قال: «ريال مدريد ليس كما كان في السابق، ولكن خلال ثلاثة أسابيع أو أربعة سيلعب بشكلٍ أفضل، فهذا هو ريال مدريد ولا يمكن لأحد أن ينسى هذا، فهو أحد أفضل أندية العالم، وفي القريب العاجل أو في وقت متأخر سيستيقظ من سباته».

وعما إذا كان بوجبا هو الحل الأمثل لـ «المرينجي» في الوقت الحالي، أنهى تصريحاته قائلًا: «العالم أجمع يعلم أن شقيقي سيناسب ريال مدريد وزيدان، ومن يجب عليهم التحدث هو ريال مدريد ومانشستر يونايتد».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى