ضرب قوية لريال مدريد بعد انضمام رودريجيز لقائمة الغيابات

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن إصابة لاعبه خاميس رودريجيز، بعدما تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام ريال بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا».

ونشر النادي بيانًا عبر موقعه على الإنترنت أكد فيه إصابة اللاعب في عضلات النعل الأيمن.

وقال النادي في البيان: «بعد الاختبارات التي أجريت اليوم للاعبنا خاميس رودريجيز من قبل مركز ريال مدريد للخدمات الطبية، تم تشخيص إصابته في عضلات النعل الأيمن».

وأضاف البيان: «نحن في انتظار التطورات».

ولعب رودريجيز في مباراة بلد الوليد أساسيًا قبل أن يقوم المدير الفني زين الدين زيدان، بتبديله ونزول البرازيلي فينيسيوس جونيور بدلًا منه، وسط انتقادات لهذا الإجراء، الذي تبين أنه كان بسبب الإصابة فيما بعد.

وعاد خاميس رودريجيز إلى صفوف ريال مدريد في الصيف الحالي، قادمًا من بايرن ميونيخ بعد انقضاء فترة الإعارة التي خاضها مع البافاري، وسط تكهنات كثيرة برحيله عن جدران الفريق، إلا أنه بقي أخيرًا.

وانضم خاميس لقائمة مطولة من المصابين في صفوف الريال، والتي تضم النجم البلجيكي إيدين هازارد، ورودريجو جويس، ماركو أسينسيو وإبراهيم دياز.

وقد يبتعد خاميس رودريجيز من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، ويغيب عن مباراة فياريال القادمة في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، وأيضًا المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما منتخب كولومبيا في فترة التوقف الدولي، والتي ستنطلق عقب لقاء الليجا المقبل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى