شروط جديدة من نيمار لبرشلونة وريال مدريد

ما زال ريال مدريد وبرشلونة يخوضان الحرب الباردة لخطف صفقة نيمار دا سيفا، لاعب باريس سان جيرمان، وسط معلومات مستمرة، ولكن يبدو أنهما لن يستطيعا إنهاء تلك الصفقة الغامضة، على الرغم من رغبة الإدارة الفرنسية واللاعب بحل قضية نيمار في أسرع وقت ممكن، فإن المفاوضات لم تسفر عن أي شيء مبشر.

وفي هذا الصدد، كشف برنامج «خوجونيس» الإسباني عن مطالب نيمار الجديدة ووضعها على طاولة المفاوضات مع أي نادٍ يرغب في شراء خدماته خلال الموسم الكروي الجديد 2019-2020.

وضع نيمار بعض الشروط ضمن صفقته، وتعتبر مرتفعة الثمن مقارنة بقدرة المرينجي والبلوجرانا، بالإضافة إلى مطالبته بإبرام عقد لمدة 5 سنوات.

وأضاف البرنامج الإسباني أن النجم البرازيلي يرغب في تقاضي راتب سنوي بقيمة 35 مليون يورو، مشيرًا إلى عدم وجود مشكلة داخل إدارة ملعب «سانتياجو برنابيو» لدفع هذا الثمن خاصة أن نيمار يعتبر لاعبًا عالميًا، ويستحق هذا الراتب.

وبهذه الطريقة إذا قبل برشلونة أو ريال مدريد هذه الشروط المفروضة من قبل نيمار، سيكلف خزينتهم قرابة 175 مليون يورو فقط لدفع راتبه خلال العقد المطلوب، بالإضافة إلى القيمة المادية التي سيطلبها باريس سان جيرمان للموافقة على رحيل اللاعب الذي كلفه 222 مليونًا منذ عامين.

جدير بالذكر أن النادي الملكي ينفذ خطة المراقبة من بعيد وسط هدوء تام، معتمدًا على مصادره المقربة من اللاعب وعائلته بقيادة جوني كالافات، والذي لديه اتصالات واسعة مع والده.، وظهوره في المفاوضات جعل إدارة ملعب «حديقة الأمراء» تطلب دخول البرازيلي فينيسيوس جونيور في صفقة تبادلية مع نيمار، ولكن هذا الاقتراح تم رفضه من إدارة المرينجي، خاصة أن اللاعب الشاب يعتبر من اللاعبين الواعدين.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى