الكشف عن مواعيد ديربي مدريد في الموسم الجديد

انطلق الموسم الكروي الجديد لبطولةالدوري الإسباني يوم الجمعة الماضي بمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو على ملعب «سان ماميس»، وخاض في اليوم التالي ريال مدريد مباراته أمام سيلتا فيجو، ويوم الأحد الماضي لعب أتلتيكو مدريد أمام خيتافي.

وبالحديث عن مواجهات الديربي، كشفت رابطة الليجا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماي «توتير» عن مواعيد ديربي مدريد بين المرينجي والروخيبلانكوس، الذي يقام يوم 28 سبتمبر المقبل ضمن الجولة السابعة، في المباراة التي يحتضنها ملعب «واندا ميتروبوليتانو» في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وفي نفس هذه الجولة سيلعب النادي الكتالوني مع خيتافي في نفس اليوم على ملعب «كوليسيوم ألفونسو بيريز» في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

وأعلنت رابطة الليجا أيضًا عن مواعيد الجولة الخامسة والتي تشهد مواجهة الأتلتيكو أمام سيلتا فيجو في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وبرشلونة أمام غرناطة في التاسعة مساءً.

ويواجه النادي الملكي فريق إشبيلية على ملعب «سانشيز بيزخوان» يوم الأحد 22 سبتمبر في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وبالحديث عن مواجهات الجولة السادسة من الليجا، نجد أن النادي الكتالوني سيواجه فياريال يوم الثلاثاء 24 سبتمبر في التاسعة مساء ويوم 25 من نفس الشهر سيلعب ريال مدريد أمام أوساسونا، وأتلتيكو مدريد أمام مايوركا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى