أوباميانج يطمئن جماهير آرسنال بعد الفوز على بيرنلي

أكد الجابوني الدولي بيير-إمريك أوباميانج نجم هجوم آرسنال الإنجليزي أنه وزملاءه في الفريق يسعون للتواجد في المربع الذهبي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» هذا الموسم.

وخطف «الجانرز» فوزًا ثمينًا من ضيفه بيرنلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب «الإمارات» ضمن منافسات الجولة الثانية من «البريميرليج»، بهدفين مقابل هدف.

افتتح أليكسندر لاكازيت، أهداف اللقاء حينما هز شباك بيرنلي في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول بعد ركلة ركنية نفذت عن طريق كرة عرضية من سيبايوس الوافد الجديد للجانرز، استلمها لاكازيت ليضعها من بين أقدام حارس المنافس.

ثم تمكن آشلي بارنس مهاجم بيرنلي، من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 43، قبل أن يظهر أوباميانج في المشهد ويضيف هدف الفوز للجانرز في الدقيقة 64 من زمن اللقاء.

ومن المقرر أن تطير كتيبة الإسباني أوناي إيمري لملاقاة فريق ليفربول الأسبوع المقبل على ملعب الأخير، في الجولة الثالثة للبريميرليج.

وأوضح أوباميانج في تصريحات له عقب مباراة اليوم، ونقلتها شبكة «بي تي سبورت» البريطانية: «جيد أن نبدأ بتلك الصورة وأن نحقق فوزين قبل أن نذهب إلى ليفربول».

وأضاف: «نشعر بثقة كبيرة، وبأننا في مستوى جيد، نحن سعداء اليوم».

وأكمل الجابوني: «أعتقد أننا نشعر بالقوة في ظل وجود لاعبين مثل ديفيد لويز وداني سيبايوس، وبيبى- لقد جاءوا إلى هنا، ونحن نشعر الآن بأننا أقوى من ذي قبل- وأنا متأكد أننا نستطيع القتال على أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري».

من جهته قال لويز الذي شارك في أول مباراة له بقميص آرسنال اليوم أمام بيرنلي: «يسيطر علي شعور جيد وأنا هنا، وأنا سعيد للغاية وأنا أقوم بواجبي، وأستمتع باللعب مع مجموعة من اللاعبين الموهوبين».

وأتم: «في تقديري أن هذا الفريق لا يزال في جعبته الكثير، ويستطيع التحسن كثيرا، ويمكنه القتال أيضا لحصد كافة البطولات».

زر الذهاب إلى الأعلى