جماهير ريال مدريد تعارض قرار زيدان بخصوص نجم الفريق

عاد خاميس رودريجيز إلى ريال مدريد بعد انتهاء فترة إعارته مع بايرن ميونيخ الألماني في الأشهر الماضية، وسط تقارير تؤكد رغبة ريال مدريد في التنازل عن خدماته لأي نادي آخر خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهو الأمر الذي لم يحدث حتى الآن.

ويبدو أن لجماهير المرينجي رأي آخر في مسألة رحيل النجم الكولومبي، وفقًا لاستطلاع أجرته «آس» في نسختها الإسبانية، وانتهى بنتيجة واحدة هي حجز رودريجيز مقعدًا له داخل قائمة النادي الملكي للموسم الكروي الجديد 2019-2020 والذي ينطلق مساء اليوم بمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وأجرت «آس» سؤالاً لمتابعيها تحت عنوان «هل ترغب في استمرار خاميس مع ريال مدريد؟»، ووصل عدد المشتركين نحو 127.161 ألف مشترك.

وجاءت النتيجة بنسبة 81% لصالح بقاء رودريجيز في الفريق الأبيض بعدد 103.370 ألف شخص، بينما عارض 23.791 ألف شخص فكرة استمراره مع مدريد في الموسم الجديد بنسبة 19%، وهذا يعني أن اللاعب الكولومبي حصل على فارق أصوات وصل عددها إلى 79.579 لصالحه، مما يؤكد رغبة جماهير «لوس بلانكوس» في بقائه مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ومن ناحية أخرى، يعتمد خاميس حاليًا على موقف إدارة النادي من استمراره مع الفريق الأبيض على الرغم من عدم رغبة زيدان في بقائه مع المرينجي، ولكنه الفرنسي غير حديثه عن لاعب خط الوسط الكولومبي مؤخرًا، قائلاً: «خاميس لاعب مسجل معنا، لم يستدعى لمباراتي روما وسالزبورج ولكن يمكن تغير هذا الأمر، ويمكن حدوث أي شيء حتى 2 سبتمبر المقبل».

وانضم خاميس لتدريبات الفريق مع زملائه السابقين وسط حفاظه على علاقة جيدة بهم، ولكنه ينتظر فقط إقناع زيدان بالاستعانة بخدماته في تشكيلة للموسم الجديد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى