ماني يتجاهل زميله ويدعم ميسي للفوز بالكرة الذهبية

دعم ساديو ماني، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، في تتويجه بالكرة الذهبية هذا العام متجاهلًا فيرجيل فان دايك زميله في الفريق.

النجم السنغالي ساديو ماني قدم مستويات رائعة مع ليفربول حيث توج بدوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام كما حل في المركز الثاني بالدوري الإنجليزي خلف مانشستر سيتي.

لكن هذا لا يجعل ماني يعتقد أن زميله في الفريق يستحق الكرة الذهبية مفضلًا ميسي صاحب الـ 32 عامًا الذي توج بالكرة الذهبية 5 مرات.

وحينما سئُل ماني قبل مباراة السوبر الأوروبي، عما إذا كان سيشعر بالإحباط إذا توج بالكرة الذهبية ليونيل ميسي، فضحك السنغالي وقال «سأدرك أنه يستحق الفوز بها، الجميع يعرف ميسي لذلك ليس ضروريا أن أشرح مدى جودته».

كما يعتقد فيرجيل فان دايك أن ميسي يجب أن يفوز بالكرة الذهبية، فقال في موعد سابق: «أعتقد أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم، إنه يستحق الكرة الذهبية طالما ما زال يلعب، والكرة الذهبية ليست الأمر الذي أفكر فيه».

وأكمل: «إذا حدث ذلك أعتقد أنني سوف آخذها، لكن لا أعتقد أن لدي فرصة»، وتحدث عن ميسي قائلًا: «لا يزال أفضل لاعب في العالم، لا يهم ما إذا كان فاز بدوري أبطال أوروبا».

وتقام بعد قليل مباراة ليفربول وتشيلسي في بطولة السوبر الأوروبي على ملعب فودافون آرينا في مدينة إسطنبول التركية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى