صورة.. محامي نيمار يظهر في برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تواجد محامي النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في نادي برشلونة، اليوم الإثنين، دون الكشف عن السبب وراء الزيارة.

والتقطت عدسات المصورين الصحفيين صباح اليوم، ظهور محامي اللاعب الذي تواجد في مكاتب نادي برشلونة الإسباني اليوم.

وتأتي تلك الزيارة بعدما هاجمت جماهير نادي باريس سان جيرمان اللاعب مساء الأحد خلال مواجهة فريقهم لمنافسهم نيم في لقاء الجولة الأولى من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

وعقب ظهور محامي النجم البرازيلي نيمار في برشلونة، تداولت الصحف العالمية تلك الصور للحظة وصول محامي نيمار لمكاتب كامب نو حيث إنه من حضر إلى النادي الكتالوني قبل عامين لفسخ عقد اللاعب مع برشلونة وانتقاله للنادي الفرنسي وقتها.

صورة.. محامي نيمار يظهر في برشلونة

من جانبها كشفت شبكة كادينا سير أن زيارة محامي اللاعب للبارسا، ليس لها علاقة بعودة اللاعب لصفوف النادي الكتالوني.

وارتبط اسم اللاعب نيمار، برغبته الرحيل عن صفوف فريق باريس سان جيرمان واقتراب عودته من صفوف نادي برشلونة، أو الانضمام إلى نادي ريال مدريد هذا الصيف.

وتفيد تقارير أخرى أن برشلونة يستعد للتقدم بعرض لضم اللاعب مقابل 100 مليون يورو بالإضافة إلى البرازيلي فليب كوتينيو.

وأشارت أيضاً إلى مرونة النادي الفرنسي بإدراج نجم ليفربول السابق في المفاوضات.

كما شنت جماهير نادي باريس سان جيرمان هجوماً حاداً على اللاعب خلال مباراة الفريق الافتتاحية ببطولة الدوري الفرنسي وطالبته بالرحيل.

ورفعت جماهير باريس سان جيرمان لافتات تطالب النجم البرازيلي، بالرحيل عن الفريق، وقاموا بالهتاف ضده في المباراة التي جمعته أمام فريق نيم، وانتهت بفوز الأمراء بثلاثية، حيث قالوا له «ارحل يا نيمار، جئت من أجل المال وتريد الرحيل من أجل المال».

وتواجد نيمار في صفوف مدرجات فريقه بعدما غاب عن المشاركة في اللقاء بداعي الإصابة.

زر الذهاب إلى الأعلى