مشجعو مانشستر يونايت يطالبون سوسكاير بالاستماع لفيرجسون

يطالب مشجعو مانشستر يونايتد المدير الفني للفريق أولي جونار سولسكاير بالاستماع إلى نصيحة السير أليكس فيرجسون، والتوقيع مع اللاعب جون ماكجين.

زعمت تقارير الشهر الماضي أن فيرجسون يسعى إلى الضغط ليكون اللاعب على الرادار في أولد ترافورد، باعتباره توقيعا محتملا في المستقبل بعد أدائه المذهل لأستون فيلا.

كان للاعب البالغ من العمر 24 عامًا تأثير فوري في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أحرز هدفًا جيدًا منح فريقه التقدم بهدف نظيف في الشوط الأول أمام توتنهام.

وقد أدى ذلك إلى أن يصفه مشجعو يونايتد بأنه لاعب مستقبلي في يونايتد، ويطالبون سولسكاير بالحصول عليه في قائمة الانتقالات قبل نافذة يناير.

انطلق المشجعون إلى وسائل التواصل الاجتماعي ليعلنوا أنهم لا يمكنهم الانتظار حتى يلعب مع يونايتد، ويمكنهم أن يروا السبب الذي أوصى به فيرجسون.

وكان بعض المشجعين مقتنعين بأن يونايتد قد أخطأ بسبب فشله في الانتقال لنجم هيبرنيان الاسكتلندي السابق، قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية يوم الخميس.

وكتب أحد المعجبين: يبدو أنه لاعب يمكن أن نتعاقد معه هذا الموسم، مع آخرين ينتقدون النادي بسبب فشله في الاستماع إلى فيرجسون.

وكتب مؤيد آخر: هذا هو نفس اللاعب الذي طلب السير أليكس فيرجسون من مانشستر يونايتد توقيعه هذا الصيف. كان ينبغي أن يستمع مسؤولو النادي للسير.

وما زال فيرجسون يقدم المشورة إلى لاعبه السابق سولسكاير، فيما يتعلق بأهداف الانتقال المحتملة، يُعتقد أن المدرب الأسطوري قد طور صداقة وثيقة مع جراند ماكجين، وينظر إليه كلاعب لديه إمكانية اللعب مع الشياطين الحمر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى