إدارة سان جيرمان تفضل بيع نيمار لريال مدريد

يترقب عشاق كرة القدم، ومتابعي العملاقين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة مصير اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ووجهته المقبلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خلال مطاردة الناديين الكبيرة لباريس سان جيرمان حالياً من أجل التوصل معه لاتفاق بشأن ضم اللاعب.

كان باريس سان جيرمان قد ضم نيمار من نظيره برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو، في أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم عبر العصور.

ولكن اللاعب الفرنسي لم يجد نفسه في معقل «كامب نو» وفشل في معانقة المجد الأوروبي الذي طالما حلم به بعد الرحيل عن برشلونة والخروج من ظل الأرجنتيني ميسي الذي طارده لعدة سنوات تحت سماء الفريق الكتالوني.

وسيطر باريس سان جيرمان على الألقاب الفرنسية في الموسميين الماضيين، لكنه فشل في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، الهدف الأهم والأغلى لذي تعاقدت إدارة النادي من أجل مع نيمار بكل هذه الملايين.

ولم يعد نادي باريس سان جيرمان يخفي علانية رغبة نيمار في الرحيل، وبات يتعامل مع هذا الملف بوصفه أمر واقع لابد من حسمه، وحتى المدير الرياضي الجديد للنادي الفرنسي، البرازيلي ليوناردو، كان صريحا مع عدد من الصحفيين السبت، قبل مؤتمر صحفي لتوماس توخيل، حين اعترف أن هناك مفاوضات جارية حالياً بشأن رحيل نيمار.

وقال ليوناردو للإعلام: «من المهم للجميع تحديد المستقبل، وحسمه، والمفاوضات الخاصة برحيل نيمار حالياً أكثر تقدما من ذي قبل، ولكن هذا لا يعني أن هناك اتفاقا مع أي طرف»

ولم تكن هذه هى التصريحات الأولى للمدير الرياضي لباريس بشأن رحيل نيمار، ففي الثامن من شهر يوليو الماضي فتح ليوناردو بالفعل الباب أمام جميع الاحتمالات في مقابلة مع صحيفة «لو بارزيان» قال: «يمكن رحيل نيمار لا شك إذا كان هناك عرض يناسب الجميع»، وكلمات ليوناردو هذه وما قاله أمس، تؤكد أن هناك رغبة متبادلة لدى الطرفين لإنهاء العلاقة بينهما، خاصة في ظل ما حدث بين الجانبين في الاسابيع الماضية وتأخر نيمار في الانتظام بتدريبات الفريق عقب نهاية فترة الراحة الصيفية له، وكذلك خروجه من حسابات المدير الفني توماس توخيل في المباريات الودية الأخيرة للفريق، وكذلك مباراة كأس السوبر الفرنسي.

ومع غلق باب الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز، لا يوجد حالياً سوى ناديين فقط يستطيعا ضم نيمار والإعلان عن رغبتهما في الحصول على خدماته وهما: ريال مدريد وبرشلونة.

ويبدو ريال مدريد الأفضل للاعب نظرا لوجود عدد كبير من الأسماء الأخرى في باريس القادرة على تعويضه مثل ميسي ولويس سواريز وجريزمان وعثمان ديمبلي ومواطنه فيليبي كوتينيو، ورغم ذلك فإن رغبة نيمار الأساسية هى العودة إلى برشلونة.

ولكن في باريس العلاقات مع برشلونة مقطوعة تقريبا، ويفضلون بيع اللاعب إلى ريال مدريد، وحتى لو سبيل لإعارة لمدة عاممع وجود بند الشراء الإلزامي عقب نهاية هذا العام، وهو ما أكدته صحيفة «لو بارزيان» ،، المقربة من باريس سان جيرمان،، في تقرير لها أمس أيضاً.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى