أنشيلوتي عن انتقال نيمار لبرشلونة: المدرب لن يتمكن من وضع التشكيل

على الرغم من أن أوريلو دي لاورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي عبر بشكل صريح عن رأيه في مسألة انضمام الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب نادي ريال مدريد إلى ملعب «سان باولو»، حيث أكد أن الكولومبي سيمنح فريقه الخبرة اللازمة، بالإضافة إلى خبرته السابقة في العمل مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، إلا أن المدرب الإيطالي المخضرم تجنب الحديث عن الأمر تمامًا.

وتحدث أنشيلوتي لوسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحفي المخصص لمباراة فريقه أمام نادي برشلونة، وهي المباراة الودية التي تقام السبت في الولايات المتحدة الأمريكية، وقال المدرب الإيطالي عن مسألة انضمام خاميس إلى نابولي: «لا أريد الحديث عن خاميس، أنتم تسألون في يوم سيئ»، وهي التصريحات التي يبدو منها أن الشكوك حول مستقبل الكولومبي ما زالت قائمة.

لكن ربما كانت اللقطة الأبرز خلال أحداث المؤتمر الصحفي كانت حين تم توجيه سؤال إلى أنشيلوتي بشأن احتمالية توقيع برشلونة مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان، الذي سيتواجد بجوار ليونيل ميسي ولويس سواريز وأنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي في هجوم النادي الكتالوني في حالة إتمام الصفقة.

وقال أنشيلوتي عن الأمر: «إذا انتقل نيمار إلى برشلونة، فإنه لن يكون من السهل اختيار الـ 11 لاعبًا الأساسيين، على الرغم من أن إرنستو فالفيردي سيتمكن من فعل ذلك لأنه مدرب عظيم، وقام بما يشبه ذلك بالفعل في الماضي».

وعما يمكن رؤيته يوم السبت على ملعب ميتشجان، علق أنشيلوتي في ختام تصريحاته قائلًأ: «أعتقد أن المباراة الأولى كانت قوية، وأتمنى أن يحدث الأمر ذاته في المباراة الثانية، لقد أحببنا المباراة الأولى وسنحاول جميعًا تقديم ذات الأداء القوي، هو أمر صعب بالتأكيد، لكننا سنحاول».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى