إنتر ميلان يتخذ قرارا جديدا ضد إيكاردي

استطاعت إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال الساعات القليلة الماضية حسم صفقة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو قادمًا من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهو ما فتح الباب أمام سيل من الشائعات جميعها تتحدث عن مستقبل الأرجنتيني ماورو إيكاردي وعما إذا كان سيستمر رفقة النيراتزوري أم سيرحل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبدو أن المهاجم الأرجنتيني أقرب إلى الرحيل من ذي قبل، فبالإضافة إلى التوقيع مع لوكاكو، لم تمر سوى ساعات قليلة إلا وأعلن النادي عن رقم القميص الذي سيرتديه المهاجم البلجيكي بداية من الموسم المقبل، وهو رقم 9 والذي كان يخص إيكاردي.

ويمكن ملاحظة على الموقع الرسمي الخاص بالنادي القيام بتغييرات فيما يخص الرقم 9، إذ قام النادي بسحبه من المهاجم الأرجنتيني ومُنح إلى البلجيكي لوكاكو، وهو ما يُشير إلى أن إيكاردي ليس لديه رقم رفقة فريقه في اللحظة الحالية.

وكانت قد شهدت الفترة الماضية انتشار عدة أنباء تتعلق بمستقبل اللاعب، جميعها تؤكد أنه سيرحل هذا الصيف، ويُعد ما حدث مؤخرًا خطوة جديدة تُعبر عن رغبة الإدارة في رحيل اللاعب عن الفريق.

وعلى الرغم من رغبة عدة أندية في الحصول على خدمات إيكاردي، كإيه إس روما ويوفنتوس الإيطاليين، فإن لا اللاعب ولا زوجته ووكيلة أعماله في الوقت نفسه تحدثا حتى الآن عما سيحدث خلال الفترة الحالية وعما إذا كان اللاعب سيستمر أم سيرحل، ولكن نظرًا لما حدث مؤخرًا وسحب رقمه منه، فإن رحيل إيكاردي عن إنتر ميلان أصبح أمرًا حتميًا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى