رونالدو يحدد بديل ديبالا من ريال مدريد

شهد الموسم الماضي ابتعاد الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، عن تشكيلة الفريق الأساسية في كثير من المباريات المحلية والأوروبية، وهو ما أثار العديد من التساؤلات حول مستقبل اللاعب بداية من الموسم المقبل.

ولكي يرحل ديبالا عن حامل لقب النسخة الماضية من بطولة الدوري الإيطالي؛ فيجب على إدارة النادي التعاقد مع لاعب بديل يمتلك نفس مميزات وقدرات الأرجنتيني.

ويبدو أن إدارة «السيدة العجوز» وجدت ضالتها في الدوري الإسباني، وتحديدًا في ريال مدريد، فحسبما أشارت بعض الأنباء الإيطالية مؤخرًا، فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، اقترح على إدارة ناديه التعاقد مع الكولومبي خاميس رودريجيز ليحل محل ديبالا بالفريق.

وفي حالة إذا ما صحت تلك الأنباء ورحيل ديبالا؛ فإن احتمالية اجتماع رونالدو وخاميس ستكون قريبة لكي تُصبح حقيقة، لا سيما وأنهما يتمتعا بعلاقة صداقة جيدة منذ أن كانا معًا في بطل أوروبا السابق وأنهما أيضًا لديهما نفس وكيل الأعمال وهو جورج مينديز.

وأما بالنسبة إلى ديبالا؛ فهناك عدة أندية أوروبية كبرى أبدت اهتمامها باللاعب مؤخرًا، أبرزها: مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيان، بينما أبدى نابولي الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني رغبة كبيرة في الحصول على خدمات خاميس وهو ما لم يحدث بسبب مطالبات ريال مدريد المادية، والتي استعصت على إدارة نابولي، ورفض «المرينجي» التخلي عن اللاعب لصالح جاره الخصم.

وأبدت إدارة «فقراء الجنوب» رغبة في ضم خاميس في الآونة الأخيرة، ولكن نظيرتها الإسبانية أخبرتها بأنها ترغب في الحصول على 42 مليون يورو نظير التخلي عن اللاعب.

وأمام رغبات ريال مدريد المادية، قدم دي لاورينتس، رئيس نابولي، مقترحًا بالحصول على خدمات الكولومبي على سبيل الإعارة مع إمكانية شراء اللاعب بشكلٍ إلزامي بعد انتهاء فترة إعارته لتجنب دفع تلك القيمة هذا الصيف، ولكن إدارة «الملكي» رفضت هذا الأمر.

زر الذهاب إلى الأعلى