مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع إريكسن لتعويض بوجبا

أوشك سوق الانتقالات أن يغلق أبوابه مع بداية الدوري الإنجليزي الممتاز، وخلال هذه الأثناء تظل صفقة اللاعب الفرنسي بول بوجبا هي حديث الساعة، وهناك أسماء كثيرة يفكر بها النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد، تعويضًا عن النجم الفرنسي، كان آخرها الدنماركي كريستيان إريكسن الذي يلعب حاليًا في صفوف نادي توتنهام الإنجليزي.

صحيفة «الديلي ميل» البريطانية، ذكرت اليوم الثلاثاء، احتمالية انضمام لاعب خط الوسط «إريكسن» لصفوف مانشستر يونايتد قريبًا.

ويمتلك النادي الإنجليزي ورقة ضغط على إدارة توتنهام متمثلة في أن عقد إريكسن سينتهي في العام القادم وأنه إذا لم يجدد عقده مع فريقه هذا الموسم فبإمكانه الرحيل بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية العام المقبل.

وعلى الرغم من أن الميركاتو الصيفي سيٌغلق في إنجلترا مع حلول الثامن من أغسطس الجاري، الموافق الخميس القادم، لكن بإمكان الأندية بيع اللاعبين حتى نهاية الشهر الحالي، ومن هنا يأتي إصرار النادي الملكي وبالأخص المدير الفني للفريق زين الدين زيدان في التعاقد مع بوجبا وأيضًا مع لاعب فريق أياكس الهولندي فان دي بيك، وهو ما يدعل فرصة انتقال إيركسن إلى يونايتد كبيرة.

بوجبا يفعل كل ما بوسعه ليترك النادي الإنجليزي، لكن على الصعيد الآخر صرّح النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أن بوجبا سيظل معهم، أما بالنسبة لإريكسن، فقبل أن يترك توتنهام على الفريق أن يجد البديل، وعلى ما يبدو أن النادي على وشك إتمام صفقة الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو بمبلغ قدره 60 مليون يورو.

ويعد ريال مدريد ويوفنتوس هما الأقرب للحصول على خدمات بوجبا، الذي حال تباطؤ المفاوضات، سترفض إدارة النادي الإنجليزي السماح له بالرحيل.

أما إريكسن فكان انتقل لصفوف «السبيرز» في صيف 2013 قادمًا من صفوف أياكس أمستردام الهولندي، وخاض مع الفريق الموسم الماضي اجمالي 51 مباراة سجل فيها عشرة أهداف وصنع 17.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى