كوتينيو يوافق على الانضمام إلى آرسنال

وافق اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم فريق برشلونة الإسباني، على الانتقال إلى نادي آرسنال الإنجليزي على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن بهذا أنهى كوتينيو الشائعات التي انتشرت بشأن عودته إلى ملعب «أنفيلد»، معقل فريقه السابق ليفربول.

وأشارت صحيفة «ليكيب» الفرنسية إلى أنه من المؤكد أن كوتيتنيو كان مرشحًا للخروج منذ أن أعلن برشلونة التعاقد مع اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان.

وتابعت الصحيفة الفرنسية، أن هذه الأخبار جاءت بمثابة المفاجأة لمشجعي نادي ليفربول، الذين كان يفتقرون إلى لاعب خط وسط مثل كوتينيو، مما أدى إلى إحباطهم.

وكان فريق الألماني يورجن كلوب، يسعى للتعاقد مع لاعب خط وسط مبدع، وسط غياب أليكس أوكسليد تشامبرلين، وكذلك عدم مشاركة نابي كيتا بشكل مستمر بسبب الإصابات.

ولا يزال عقد كوتينيو في برشلونة ساري المفعول حتى نهاية موسم 2022/2023، ولكنه يبدو الآن أنه من غير المحتمل أن يكون مستقبله داخل أسوار «كامب نو».

وكان يأمل مشجعو الريدز في عودة البرازيلي المبدع إلى الأنفيلد، وبالتالي سوف يدمرهم خبر انتقاله إلى آرسنال، إذا تمت الصفقة بالفعل.

وكانت تقارير صحفية في الفترة الماضية أكدت أن مسؤولي آرسنال سيستغلون تواجدهم في برشلونة، يوم الأحد الماضي، من أجل حسم صفقة كوتينيو.

حيث واجه آرسنال نظيره الفريق الكتالوني، في كأس «جوان جامبر»، على ملعب «كامب نو»، استعدادًا للموسم الجديد.

وفاز برشلونة على نظيره الفريق اللندني بهدفين مقابل هدف، بعدما كان متأخرًا بهدف دون رد، سجله الجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

بينما سجل هدفي برشلونة اللاعب الأوروجواياني لويس سواريز، وسجل ميتلاند مدافع آرسنال هدفا بالخطأ في مرماه.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى