الكشف عن موعد وصول فان دي بيك إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية هولندية عن موعد وصول اللاعب الهولندي الشاب دوني فان دي بيك متوسط ميدان فريق أياكس أمستردام بطل هولندا لنادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد التقارير التي نشرت مؤخرا بشأن موافقة كافة الأطراف على انتقال صاحب الـ22 ربيعا لملعب سانتياجو بيرنابيو.

وتحدث اللاعب الهولندي الشاب لشبكة «فوكس سبورت» الجمعة قائلاً: «اهتمام نادي ريال مدريد؟ نعم، هناك اهتمام كبير من النادي، لكن الناس يصنعون الكثير منه الآن كالعادة».

وأضافت صحيفة «AD» الهولندية أن ريال مدريد مُهتم جداً بالحصول على فان دي بيك بأسرع وقت ممكن، ولكن أياكس يأمل أن يتمكن اللاعب من المُشاركة في مواجهة باوك اليوناني في تصفيات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة إلى أن انتقال دي بيك إلى ريال مدريد مؤكد بالفعل، السؤال هو متى سيسافر إلى العاصمة الإسبانية مدريد للانضمام لصفوف فريقه الجديد، إذ أنه سافر اليوم الإثنين مع كتيبة أياكس، للأراضي اليونانية لخوض لقاء باوك.

ومن المتوقع وفقا للصحيفة أن ينهي ريال مدريد كافة الأمور سواء الشخصية أو المعلقة بالانتقال إلى النادي الهولندي خلال الأيام المقبلة لينضم دي بيك عقب لقاء باوك أو على أقصى تقدير بعد نهاية الدور التمهيدي الذي سينتهي في الثالث عشر من شهر أغسطس.

وكان إيريك تين هاج مدرب أياكس قد تحدث في المؤتمر الصحفي الأخير للفريق قائلاً: «فان دي بيك مهم لنا للغاية وسنحاول ألا نخسره، ولكن عندما تأتي مثل هذه الأندية في الصورة يكون الأمر صعبًا (ريال مدريد)، فالعملية تبدأ ولا أحد يستطيع إيقافها».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى