كانسيلو يقترب من التوقيع لمانشستر سيتي

أفادت تقارير صحفية بريطانية رفيعة المستوى أن اللاعب البرتغالي جواو كانسيلو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي بات قريبا من الذهاب لنظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، على أن يبادله في الصفقة البرازيلي دانيلو لاعب النادي البريطاني.

ووفقا لشبكة «سكاي سبورت» فإن كلا الطرفين على وشك التوصل لصفقة ستشهد انتقال جواو كانسيلو الظهير للبيانكونيري لملعب الاتحاد، مع ذهاب لاعب فريق ريال مدريد السابق، البرازيلي دانيلو ليوفنتوس.

وكانت المحادثات بين الناديين إيجابية وستستمر خلال الساعات المقبلة، بينما التقى ممثلو دانيلو بمسؤولين من الجانب الإيطالي يوم الجمعة للاتفاق على الشروط الشخصية.

ورفع المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي أول بطولة له في موسم 2019-20، كأس الدرع الخيرية بعد فوز فريقه على ليفربول 5-4 بركلات الترجيح بعد تعادله 1-1 على ملعب ويمبلي.

وأضافت الشبكة أن مانشستر سيتي سيدفع 27.5 مليون جنيه إسترليني مقابل اللاعب البرتغالي الدولي البالغ من العمر 25 عامًا والذي انضم إلى يوفنتوس قبل عام من صفوف فريق فالنسيا الإسباني.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية خلال الأيام الماضية عن وجود إضافات بقيمة 5 ملايين يورو (4.6 مليون جنيه إسترليني) في صفقة النادي الإيطالي، علما بأن كلا المدافعين قد اتفقا على الشروط الشخصية.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية العديد من حالات السخرية لدى جماهير يوفنتوس التي رأت التفريط في لاعب بحجم كانسيلو لضم لاعب بقدرات دانيلو المحدودة على حد وصفهم.

ويذكر أن كلا من كانسيلو ودانيلو سيوقعان عقودًا حتى عام 2024 مع أندية كل منهما، ومن المتوقع أن تتم الإجراءات الطبية يوم الاثنين، على أن يوقعا رسميا في غضون ساعات.

ورحل دانيلو عن صفوف فريق ريال مديد في موسم 2017-2018 لصفوف السيتي مقابل 30 مليون يورو بعدما فشل في اقناع الجهاز الفني والإدارة بمستواه، إذ قدم أداءًا باهتا للغاية على عكس ما كان يقدمه مع بورتو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى