كلوب قبل مواجهة السيتي: لن نقيم موكبا احتفاليا إذا انتصرنا

يستعد فريقا ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيان في الوقت الحالي لخوض مباراة الدرع الخيرية غدًا الأحد على ملعب «ويمبلي».

ويبدو أن الإسباني بيب جوارديولا، مدرب «السيتزنس»، وجد ضالته في الألماني يورجن كلوب، مدرب «الريدز»، ووقع اختياره عليه ليكون هو خصمه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز، لا سيما بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو عن دكة مانشستر يونايتد.

وشهدت الفترة الأخيرة والموسم الماضي حربًا كلامية بين كلا المدربين، لا سيما بعد المنافسة الشرسة التي جمعتهما الموسم الماضي على بطولة «البريميرليج» التي تُوج بها المدرب الإسباني ورفاقه.

وأدلى الألماني بالعديد من التصريحات المتعلقة باللقاء المرتقب الذي سيجمعه بجوارديولا في الغد، فقال: «ربما سيبدأ الموسم عندما ستُقام إحدى المباريات التنافسية الأخرى خلال نهاية ذاك الأسبوع بإنجلترا، وقد تكون هناك الكثير من التوقعات والآمال المتعلقة بلقاء الغد، هناك مشجعون سيشاهدون تلك المباراة ويجب أن نكون مستعدين لها، وهذا الأمر يُعد سببًا تحفيزيًا كافيًا للاستعداد بشكلٍ جيد لها».

وتابع: «من المؤكد أن الانتصار سيكون أفضل من عدمه، مثلما هو الحال في كافة المباريات النهائية، ولكننا بالتأكيد لن نُقيم موكبا احتفاليا إذا فزنا بلقاء الغد».

ويأمل مدرب «الريدز» تحقيق الفوز في الغد لاستهلال الموسم الجديد بشكلٍ جيد قبيل بدء منافسات الدوري الإنجليزي وملاقاة نورويتش سيتي يوم الجمعة المقبل على ملعب «أنفيلد».

جدير بالذكر أنه بعد 11 يومًا من الآن سيخوض ليفربول مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام تشيلسي الإنجليزي على ملعب «فودافون أرينا» بتركيا.

زر الذهاب إلى الأعلى