فان دير فارت ينصح فان دي بيك بخصوص الانتقال إلى ريال مدريد

نصح رافاييل فان دير فارت، لاعب ريال مدريدالسابق، مواطنه دوني فان دي بيك، نجم أياكس أمستردام الهولندي بعدم التفكير مرتين في عرض النادي الملكي، مشيرًا إلى امتلاكه المميزات التي تجعله ينجح في قلعة «سانتياجو برنابيو» خلال الموسم المقبل.

ويعتبر دي بيك الخطة البديلة للمرينجي لتدعيم خط الوسط الذي أظهر خللاً في فترة استعدادات الموسم الجديد 2019-2020، وتسعى إدارة مدريد للتعاقد مع الخطة الأساسية المتمثلة في ضم النجم الفرنسي بول بوجا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكن في حالة فشل الصفقة بسبب مغالاة سعره، سيكثف جهوده تجاه ضم دي بيك.

وفي هذا الصدد، أكد دير فارت على عدم تردده في مسألة الانتقال إلى ريال مدريد، خلال ظهوره عبر التليفزيون الهولندي، قائلاً: «بالطبع سأوقع للريال، وإذا كنت في مكان دي بيك لذهبت إلى مدريد بواسطة دراجتي».

ونصح النجم الهولندي، مواطنه الشاب، قائلاً: «هذه لحظة مثالية للانتقال إلى ريال مدريد، خاصة بعدما قدموا موسمًا سيئًا والجمهور يحتاج إلى صفقة، وسيحصل على دقائق عديدة».

واستكمل فارت حديثه عن قوة المنافسة في المرينجي، قائلاً: «المنافسة في مدريد ستكون قوية جدًا وموقفه سيتغير كثيرًا مقارنة بأياكس ولكن ريال مدريد يكون ملائمًا بشكل أكبر فيما يتعلق بالعمق والوضوح».

واختتم نجم ريال مدريد السابق، حديثه عن مواطنه مشيرًا إلى أن فان دي بيك أظهر مهارات كافية في الموسم الماضي لارتداء القميص الأبيض، قائلاً: «أعتقد أن دي بيك يستحق الانتقال إلى هناك، بالإضافة لامتلاك إمكانيات كثيرة تساعده على تحقيق النجاح، بعدما لعب بشكل جيد في دوري أبطال أوروبا، والجميع يعلم أنه شاب مكافح وسيحظى بحب الجماهير».

جدير بالذكر أن فارت قرر اعتزال كرة القدم في العام الماضي بعد استمراره 18 عامًا في الملاعب الأوروبية، واتخذ هذا القرار بعد التعرض لإصابات عديدة، ولعب فان دير فارت من قبل في العديدة من الأندية الأوروبية بينها أياكس وريال مدريد وتوتنهام وهامبورج، وكانت محطته الأخيرة في أيسبيرج الدنماركي.

زر الذهاب إلى الأعلى