شجار بين راموس ومودريتش أثناء مواجهة توتنهام

شهدت مباراة فريقي ريال مدريد الإسباني ونظيره توتنهام الإنجليزي لحساب بطولة كأس أودي الودية مشادة بين قائد الملكي سيرجيو راموس ولاعب الوسط لوكا مودريتش وفقا لتقارير إذاعية.

وخسر فريق ريال مدريد مرة أخرى خلال فترة التحضيرات للموسم الجديد، وهذه المرة، جاءت الهزيمة أمام نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أليانز أرينا معقل نادي بايرن ميونيخ الألماني، في إطار منافسات بطولة كأس أودي الودية.

وأشارت إذاعة «أوندا سيرو» الإسبانية إلى أن هناك حالة غضب شديدة بين سيرجيو راموس ومودريتش أثناء المباراة ضد توتنهام، إذ شوهد ذلك عندما طلب اللاعب الإسباني من نظيره الكرواتي اللعب بشكل أفضل وقال له الكرواتي بإصرار شديد «اتركني وحدي».

ولم يقدم فريق ريال مدريد بشكل عام المرجو منه خلال الجولة التحضيرية حتى وقتنا هذا، إذ تكبد هزيمة مذلة من نظيره أتلتيكو مدريد بسباعية مقابل ثلاثة أهدف ليتبع ذلك بخسارة أخرى أمام توتنهام بهدف نظيف، وقبل ذلك هزيمة أخرى من بايرن ميونيخ وتعادل إيجابي أمام آرسنال.

وتحدث الفرنسي زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلاً: «الفريق كان أفضل اليوم، يجب علينا أن نتحسن يوميًا، لا يمكن أن نكون سعداء بالنتيجة مهما كانت سلبية، ولكننا قدمنا مستوى مقبولا عما حدث في المباريات الماضية».

فيما تحدث قلب دفاع الفريق رافاييل فاران قائلاً: «أعتقد أننا سوف نتحسن شيئًا فشيئًا، نحن نركز في عملنا وأريد أيضًا أن أرى ريال مدريد يحقق الفوز، في عام 2017 عندما حققنا العديد من النجاحات، بدأنا أيضًا في بداية الموسم بخسارة، عندما يبدأ الموسم الرسمي سنكون على أهبة الاستعداد».

زر الذهاب إلى الأعلى