صراع بين ناديان من أجل التعاقد مع ماريانو دياز

أوضح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد أفكاره بشكل كامل عن مستقبل ماريانو دياز مع الفريق الملكي خلال الأسابيع الأخيرة، وعلى الرغم من عدم التصريح بنيته في إبعاد ماريانو عن مشروع الفريق الجديد، إلا أن المدرب لم يستخدم اللاعب في أي دقيقة خلال المباريات الثلاث الأولى التحضيرية للموسم الجديد، أمام بايرن ميونيخ الألماني، وآرسنال الإنجليزي، وأخيرًا أتلتيكو مدريد.

وقال زيدان قبل مواجهة «ديربي مدريد» أمام أتلتيكو، السبت الماضي، والتي خسرها النادي الملكي بنتيجة 7-3: «ليس لدي خطط من أجل ماريانو، إنه معنا ويتدرب، صحيح أنه لم يلعب، لكن سنرى في الأيام المقبلة».

أولوية ماريانو كانت البقاء في ريال مدريد، ومحاولة إقناع زيدان بقدراته خلال فترة التحضير للموسم المقبل، وقام زيزو بالفعل باستدعائه للسفر إلى ميوينخ، ضمن قائمة الفريق المسافرة لخوض منافسات بطولة كأس أودي، على الرغم من أن مشاركته تبدو مستحيلة.

وحاليًا بدأ ماريانو التفكير في العروض المقدمة له، وخياراته في سوق الانتقالات الصيفية، والتي تبدو جميعها من خارج إسبانيا، والشائعات حول اهتمام من نادي موناكو الفرنسي صحيحة، ولكن هناك أيضًا رغبة من نادي روما الإيطالي في الحصول على خدماته.

الفريق حتى الآن قاما بالتواصل مع وكيل اللاعب، لكن المفاوضات لم تتقدم أكثر من ذلك، لأن العروض لا تقترب من رغبة اللاعب، والذي يتقاضى 4 ملايين يورو سنويًا مع ريال مدريد، أو يتقدموا بعروض إلى النادي الملكي الذي يطلب الحصول على 20 مليون يورو مقابل التخلي عن مهاجمه.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى