ريال مدريد يختتم تحضيراته للموسم الجديد بمواجهة روما

يختتم ريال مدريد تحضيراته للموسم الجديد في إيطاليا، وتحديدًا في العاصمة روما، حيث يحل ضيفًا على ملعب الأولمبيكو، لمواجهة نادي روما، في الحادي عشر من أغسطس المقبل.

المباراة ستنطلق في الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش، وستكون السابعة للنادي الملكي في استعداداته لموسم 2019-2020، وربما الودية الأخيرة، قبل انطلاق منافسات بطولة الدوري الإسباني، حين يحل «الميرنجي» ضيفًا على ملعب بالايدوس معقل نادي سيلتا فيجو، يوم السبت 17 أغسطس المقبل.

وبعد خوض منافسات بطولة كأس أودي الودية، يومي 30 و31 يوليو الجاري في مدينة ميونيخ بألمانيا، سيكون أمام الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد 6 أيام للعمل مع طاقمه قبل المباراة الودية التالية، والتي ستكون يوم الأربعاء 6 أغسطس أمام نادي ريد بول سالزبورج، والتي ستقام في النمسا.

ومع تأجيل مباراة كأس بيرنابيو بسبب أعمال التجديد في استاد «سانتياجو بيرنابيو» ستكون زيارة روما ختامًا لفترة التحضيرات للموسم الجديد، والتي تسببت في 5 ضحايا في صفوف النادي الملكي بسبب الإصابات، ولم يحقق خلالها «الميرنجي» أي فوز.

وتضم قائمة إصابات ريال مدريد كل من: براهيم دياز، فيرلاند ميندي الذي يغيب لمدة قد تصل إلى شهر، ولوكا يوفيتش الذي تعرض لإصابة في الكاحل، وتيبو كورتوا الذي يغيب لمدة قد تصل لـ 3 أسابيع، وأخيرًا ماركو أسينسيو الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي، قد يبعده لتسعة أشهر كاملة.

وخلال مباريات ريال مدريد الاستعدادية للموسم الجديد، تعادل أمام نادي آرسنال الإنجليزي بهدفين لكل منهما، وخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني بهدفين لهدف، وسقط بهزيمة مذلة أمام نادي أتلتيكو مدريد بنتيجة 7-3، وكل هذه المباريات أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية، لحساب الكأس الدولية للأبطال.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى