خاميس رودريجيز باقٍ في ريال مدريد

يبدو أن الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، سيبقى خلال الفترة المقبلة داخل جدران ملعب سانتياجو بيرنابيو ولن يرحل، حسبما أشيع مؤخرًا عبر تقارير أفادت بعدم رغبة الفرنسي زين الدين زيدان ببقائه، كذلك تمسك ناديي نابولي الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني في التعاقد معه ولو على سبيل الإعارة مثلما فعل بايرن ميونيخ الألماني سابقا.

بعد إصابة اللاعب الإسباني الشاب ماركو أسينسيو خلال مباراة آرسنال الإنجليزي بقطع في الرباط الصليبي مما سيجعله يغيب لمدة 8 أشهر، وخسارة مباراة الديربي الودية بنتيجة 7-3 في ظل مستوى سيئ وباهت للغاية، فقد قرر رئيس النادي فلورنتينو بيريز الإبقاء على اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية أشارت خلال الفترة الماضية إلى أن زيدان كان يبحث عن مخرج للنجم الكولومبي، لكن عرض نابولي الإيطالي لم يرض إدارة النادي الملكي، مع رفضهم الشديد لمنحه لفريق أتلتيكو مدريد خاصة بعد التخلي عن ماركوس لورينتي هذا الصيف.

وفي شهر يونيو 2017 استطاع فريق ريال مدريد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام نظيره يوفنتوس الإيطالي، وخلال تلك المباراة الشهيرة جلس خاميس على مقاعد البدلاء دون الحصول على أي دقيقة للمشاركة في النهائي الذي أقيم على ملعب ميلينيوم، حيث تم إهماله من قبل المدرب زيدان، لتعتبر رسالة واضحة من زيدان له بمضمون: «لن أعتمد عليك في الموسم المقبل».

وبعد هذا المران الأخير له، التحق خاميس بنادي بايرن ميونيخ الألماني لمدة موسمين على سبيل الإعارة، ولكن النادي البافاري رفض تفعيل بند شرائه بناء على رغبة اللاعب نفسه، ليعود مرة أخرى إلى معقل البرنابيو، وصباح اليوم الإثنين شهد أول مران له على عشب المدينة الرياضية الفالديباس، بعد عودته منذ غياب دام 787 يومًا.

وكان الشيء الأبرز في تدريبات الفريق اليوم عودة كل من الكولومبي خاميس رودريجيز للتدريبات رفقة كل من البرازيليين كاسيميرو وإيدير ميليتاو الذي انضم بدوره للمران لأول مرة منذ قدومه.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى