فالفيردي يكيل المدح لدي يونج وجريزمان

حقق نادي برشلونة الإسباني فوزًا وديًا على نادي فيسيل كوبي الياباني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب نويفير كوبي، والذي تتسع مدرجاته لقرابة 28500 متفرج.

وعقب اللقاء، تحدث المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي معلقا على المباراة، وأشاد بلاعبيه مثل عثمان ديمبلي وبالوافدين الجدد هذا الصيف مثل الفرنسي أنطوان جريزمان والهولندي فرينكي دي يونج.

وقال فالفيردي حول أداء أنطوان جريزمان: «اللاعبون الجيدون يفهمون بعضهم البعض دائمًا في الملعب. نأمل أن يعمل كل شيء على ما يرام، وفي الحقيقة جريزمان يعطينا العديد من الأشياء، فهو يتحرك للأمام والخلف ويتدخل في العمق سريعا وينظر دائما للأمام».

وتابع تصريحاته مشيدا باللاعب الفرنسي الآخر عثمان ديمبلي: «لقد كان نشيطا جدًا وقام بأخطاء أقل من المباراة السابقة، لقد كان ناجحًا وتصرف بشكل جيد للغاية على أرض الميدان، والآن نأمل أن يترجم كل هذا خلال الموسم».

ومدح الوافد الجديد هذا الصيف الهولندي فرينكي دي يونج، وشكك في إمكانية منحه مركزا أساسيا في فريقه: «في هذه المباراة أردت أن أجرب وأستخدمه في العمق، لأنني أيضا أريد دائما تجربة الأشياء، وهو لاعب يستطيع إخراج الكرة من قدمه بشكل رائع ويتمكن من إيصالها بشكل جيد للغاية، ويجعل كل شيء سهلاً، على الرغم من أن الوقت ما زال مبكراً لمنحه مكانًا».

وتحدث عن مهاجم فريق الشباب كارليس بيريز، الذي تألق في اللقاء وسجل هدفين، قائلا: «من الجيد أن يخطو الشباب خطوة إلى الأمام، خاصة في مواجهة ثقتهم، ومن المهم في هذه الجولات أن يعرف الشباب زملائهم في الفريق الأول».

واختتم بتقييم المباراة: «لقد كانت مباراة خاصة باللعب ضدهم، أمام إنييستا وفيا وسامبر، لقد تركنا مشاعر طيبة وحقق نتيجة جيدة، على الرغم من أننا يجب أن ندرك أيضًا أنه مع الحرارة والرطوبة، أصبح الأمر أكثر صعوبة، لقد تم الوفاء من قبل الفريق بالمتوقع منه».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى