فريق غير متوقع يمتلك القميص الأغلى في الدوري الإنجليزي

أسبوعان فقط يفصلان الجماهير العاشقة للكرة الإنجليزية عن انطلاق منافسات موسم 2019-2020 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولذلك تكون الجماهير دومًا متلهفة للحصول على القمصان الجديدة لفرقها المفضلة، من أجل حضور مباريات الموسم الجديد من الملعب بها، أو التباهي بها أمام الأصدقاء.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن هذا الهوى لن يكون بثمن بخس، خاصة بالنسبة لجماهير نادي توتنهام هوتسبير، حيث سيكون قميص «السبيرز» الأغلى بين كافة قمصان أندية «البريميرليج» حيث يصل سعره إلى 178 يورو، وذلك حسب صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، التي نشرت تقريرًا يبين التكلفة الاقتصادية التي سيتعين على كل مشجع تحملها إذا ما أراد الحصول على الإصدار الأصلي من قميص ناديه المفضل، حيث تشكل الأسعار المعروضة مجموع الأسعار بشكل منفصل للقميص والسروال والجورب.

المركز الثاني لأغلى قميص سعرًا في الدوري الإنجليزي يحتله أيضًا نادٍ لندني، وهو نادي تشيلسي، الذي يبلغ ثمن قميصه 178.6 يورو، ويكمل نادي مانشستر يونايتد ثلاثي الصدارة، ويصل سعره إلى 168.6 يورو، ويليه مانشستر سيتي، الذي يأتي قميصه في المركز الرابع، بقيمة تصل إلى 162.1 يورو، ثم نادي آرسنال خامسًا، ويصل سعر قميص «الجانرز» إلى 161 يورو، وبعده يأتي نادي ليفربول، بطل دوري أبطال أوروبا، في المركز السادس، حيث تبلغ قيمة قميصه 153 يورو.

ورغم ذلك، فإن المشجعين الذين لا يرغبون في دفع مبالغ كبيرة للحصول على القمصان الأصلية، يمكنهم الحصول على نسخ طبق الأصل من القمصان التي تلعب بها أنديتهم.

وبالنسبة لهذه القائمة، يتصدر مانشستر يونايتد القميص الأغلى سعرًا بقيمة 130 يورو، يليه جاره مانشستر سيتي بقميص قيمته 129 يورو، ويبدو أن جماهير نادي بيرنلي هم الأكثر حظًا في هذا الصدد، لأن سعر النسخة طبق الأصل من قميص ناديهم هي الأقل سعرًا، حيث تصل قيمتها إلى 85.5 يورو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى