ألبيروتو سورو ينضم إلى ريال مدريد

يتواجد ألبيروتو سورو، لاعب ريال سرقسطة في مدريد منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الجمعة للاستعداد لإجراء الكشف الطبي وتوقيع عقده مع ريال مدريد، ليؤكد إتمام الصفقة التي أعلننا عنها في 5 يوليو الماضي.

أعلن ريال سرقسطة عن اتمام التعاقد مع النادي الملكي على انتقال سورو إلى صفوف المرينجي، عبر بيان على حسابه الرسمي، قائلاً: «اتفاق بشأن انتقال سورو إلى مدريد، والذي سيلعب معارًا خلال الموسم المقبل».

واتفق النادي الملكي مع سرقسطة على شراء اللاعب الشاب مقابل 2.5 مليون يورو كقيمة ثابتة بالإضافة إلى نفس القيمة كمتغيرات.

وتوصل المرينجي لاتفاق على إبرام عقد مع سورو لمدة 5 سنوات، ولكن سيبقي موسمًا مع سرقسطة، الأمر الذي حدث مع خيسوس فاييخو مدافع الفريق الأبيض أثناء وصول إلى مدريد في عام 2015.

واستطاع الطرفان الوصول لاتفاق ينهي صفقة قدوم اللاعب إلى ملعب «سانتياجو برنابيو» منذ شهر ونصف ولكن العملية تعرقلت لعدة أيام بسبب المطالب المالية المرتفعة لوكلاء اللاعب بالإضافة لرغبة اللاعب في الاستمرار مع سرقسطة لعام آخر على سبيل الإعارة وعدم الانضمام مباشرة إلى الفريق الثاني لمدريد «الكاستيا».

وتم حل هذه الأمور في الأيام العشر الأخيرة، وفقط ينقص الإعلان الرسمي عن إتمام الصفقة من طرف الناديين، الأمر المتوقع أن يحدث اليوم بعد إنهاء الفحوصات الطبية لسورو.

جدير بالذكر أن قيمة الشرط الجزائي الخاصة بلاعب ريال سرقسطة البالغ من العمر 20 عامًا تبلغ 9 ملايين يورو، وعلى الرغم من هذا إلا أن إدارة النادي كانت في حاجة للأموال لمواجهة العديد من الأمور الضريبية، ولهذا رأت أن عرض ريال مدريد يُعد جيدًا في الوقت الحالي وسيُسهم في حل بعض الأمور المالية الخاصة بريال سرقسطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى