أوزيل يتعرض لهجوم مسلح في لندن.. وزميله في آرسنال ينقذه

تعرض اللاعب التركي الأصل الألماني الجنسية مسعود أوزيل لهجوم مسلح من قبل بعض المشاغبين الذين يستخدمون الدراجات النارية بغرض السرقة السريعة، اليوم الخميس بالعاصمة البريطانية لندن، إذ كان لاعب الفريق اللندني رفقة زوجته وعائلة اللاعب البوسني زميله بالفريق سياد كوليسيناتش الذي تصدى له بدوره بعد فرار لاعب ريال مدريد الإسباني السابق.

زيل نجم فريق أرسنال الذي يبلغ راتبه الأسبوعي 300 ألف جنيه إسترليني كاد أن يفقد حياته وفقا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية بسبب مجموعة من المسلحين لولا تدخل زميله البوسني في تمام الساعة 5 مساء اليوم الخميس بشمال لندن، إذ قفز كولاسيناك من السيارة وحاول ضرب المهاجمين لإبعادهم.

ووفقا للصحيفة فقد ترك أوزيل سيارته المرسيدس وانطلق إلى مطعم ليكيا التركي حيث يعرف طاقم العمل من أجل عدم تعرضه لأي مكروه هو وزوجته.

وأشارت الصحيفة إلى أن العاملين بالمطعم التركي هرعوا لمساعدة كل من التركي والبوسني مما اضطر عصابة الدرجات إلى الفرار خالي الوفاض.

ووفقا لشهود العياد فإن الثنائي لم يحدث لهما أي جروح خلال الحادث ولم يحتاجا إلى علاج في المستشفى، وقال أحد شهود العيان: «بدا أوزيل مرعوبًا تمامًا، كما كان الحال بعد أن طاردهم رجال بالسكاكين، بدا كما لو كان يركض من أجل حياته، وأفترض أنه كان».

وأضاف: «رأيته يختفي في المطعم مع وجود دراجة نارية خلفه، لم يخلعوا خوذاتهم وكانوا جميعًا يرتدون ملابس سوداء، يرتدون ملابس طويلة الأكمام في هذا الطقس الحار حتى لا يعرفهم أحد».

واستمر في حديثه قائلاً: «مجرد أن بدأ موظفو المطعم في المجيء إلى النافذة والباب، استداروا وانطلقوا، وبقيت سيارة أوزيل التي تبلغ تكلفتها 100000 جنيه إسترليني مع زخرفة ذهبية مميزة في منتصف الطريق».

زر الذهاب إلى الأعلى