ألينيا يهاجم إدارة برشلونة بسبب دي يونج

فاجأ كارليس ألينيا، لاعب برشلونة الجميع في حديث حاد ضد الإدارة الكتالوني قبل انطلاق تدريبات الفريق في المعسكر التحضيري للموسم الكروي الجديد 2019-2020 والذي يقام في اليابان.

وعبر اللاعب الشاب عن غضبه بسبب عدم إخطاره من قبل الإدارة بشأن الاتفاق مع زميله فرينكي دي يونج على منحه القميص رقم 21، قائلاً: «كنت أعلم أن فرينكي يريد الحصول على رقم 21، وهذا كان شيئًا بيني وبينه، ولكن كنت أريد رسالة من الجهاز الإداري، لأنهم وعدوه بالقميص دون إخطاري».

واستكمل ألينيا حديثه عن تواضع دي يونج في طلب الرقم خلال أول تدريب له مع البلوجرانا، قائلاً: «كان متواضعًا معي وتنازلت عن الرقم بعدما طلبه مني، لأنه كان أمرًا عاطفيًا».

وأكد كارليس على تمنيه باستقبال رسالة من الإدارة الكتالونية، قائلاً: «كنت أريد إخطارًا من النادي ولم أشعر أنني بخير، خاصة أنني دائمًا أتعامل مع النادي بشكل رائع ولدينا اتصال جيد، ولكنها كانت رسالة مهمة».

واستمر ألينيا للتعبير عن شخصيته على الرغم من صغر سنه، مؤكدًا عدم رغبته في الحصول على دور احتياطي، قائلاً: «أريد اتخاذ خطوة للأمام في موسمي الثاني مع الفريق الأول، وتنفيذ ما يطلبه المدرب الفني، والكفاح للعب بشكل أساسي»

وكشف كارليس عن علاقته بفالفيردي، قائلاً: «أتحدث كثيرًا مع المدرب خاصة في الناحية الفنية، وأريد الحصول على خطوة للأمام وأشعر بثقته الكبيرة ناحيتي».

وأغلق ألينيا مسألة خروجه من النادي الكتالوني على سبيل الإعارة، مختتمًا حديثه قائلاً: «لدي الرغبة في الاستمرار وتحدثت مع الإدارة والمدرب، ولن أغادر، خاصة أنني هنا في أعظم ناد في الكون».

جدير بالذكر أن النادي الكتالوني تعاقد مع دي يونج قادمًا من أياكس أمستردام في صفقة وصلت قيمتها إلى 75 مليون يورو بالإضافة إلى 11 مليون يورو متغيرات لمدة 5 سنوات مقبلة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى