الريال يحدد 6 أسماء لتعويض اسينسيو

يرصد نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، 6 لاعبين من العيار الثقيل للتعاقد مع أحدهم من أجل تعويض غياب اللاعب ماركو أسينسيو الذي سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة.

وكشف موقع “ديفنسا سنترال”، بحسب أوليه عربية، اليوم الخميس، عن 6 لاعبين على وجه التحديد مشابهين لأسينسيو الذي يمكن أن يوقع ريال مدريد مع أحدهم قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الجاري.

ويأتي على رأس اللاعبين الذي قد يتحرك ريال مدريد للحصول على توقيعه أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد، وهو لاعب شاب ومتعدد المواهب والقدرة على اللعب في أكثر من مركز.

أما اللاعب الثاني فهو البرازيلي ريتشارليسون لاعب إيفرتون الإنجليزي، ويأتي الخيار الثالث في ميكيل أويارزابال لاعب ريال سوسييداد.

كما أن هناك ثلاثة أسماء أخرى وهم، الفرنسي كينغسلي كومان نجم بايرن ميونخ الألماني، والمكسيكي هيرفينغ لوزانو نجم آيندهوفن الهولندي، والبرتغالي غونزالو غويديس نجم فالنسيا.

وكان نادي ريال مدريد أصدر بيانًا يؤكد من خلاله معاناة لاعبه ماركو أسينسيو بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى وقطع في الغضروف المفصلي الخارجي بعد خروجه على نقالة أمام آرسنال الإنجليزي.

وأكد ريال مدريد أن أسينسيو سيخضع لعملية جراحية في الركبة خلال أيام قليلة على أن تصل مدة غيابه عن الملاعب ما بين سبعة إلى تسعة أشهر، على الرغم من أن بعض اللاعبين عادوا بعد ستة أشهر فقط.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى