وكيل سافيتش يطير إلى إنجلترا لإنهاء انتقال الصربي

وصل وكيل الصربي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب لاتسيو الإيطالي، إلى لندن لمحاولة إنهاء انتقال موكله إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المقرر أن يكون سافيتش بديل الفرنسي بول بوجبا الذي سيتجه خارج أولد ترافورد ومن المتوقع أن ينضم إلى ريال مدريد.

لكن وفقا لصحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية فإن مهاجم تشيلسي السابق ماتيا كيجمان الذي يعد وكيل سافيتش اتجه إلى المملكة المتحدة لإنهاء تفاصيل الصفقة المحتملة.

وفقًا للتقارير الصحفية فإن انتقال الدولي الصربي إلى مانشستر يونايتد قد يكلف النادي الإنجليزي 71 مليون جنيه إسترليني وسيكون مكانه محجوزًا في حالة رحيل بوجبا.

وقالت صحيفة «إل تيمبو» الكولومبية أن صاحب الـ 24 عامًا أطلع زملاءه على مستقبله حيث يريد الرحيل هذا الصيف.

وسافيتش يريد أن يقول وداعًا لنادي العاصمة الإيطالية، ويستعد لفصل جديد في حياته المهنية سواء في يونايتد أو في أي مكان آخر.

اعترف كلاوديو لوتيتو، رئيس نادي لاتسيو، أنه سيسمح لنجم خط وسط فريقه بالرحيل هذا الصيف بعد أن أشاد بموقفه في الموسم الماضي حيث فضل البقاء.

وأضاف لوتيتو لـ «كورييري ديلو سبورت» الإيطالية: «لقد بنى منزلًا من الزجاج وندرك أنك لا يمكن إجبار الناس للعب دور في بيئة يشعرون فيها بالقيود، ليس هذا هو الحال مع سيرجي لقد أظهر عاطفة كبيرة ومسئولية وجدية».

وحول رحيله عن النادي قال: «هذا سيعتمد على الأحداث وليس النادي في العام الماضي تمكنت من رفض المفاوضات، هذا العام يمكن أن نقترح مسألة الاحترام إذا كان اللاعب سيقترح حلًا مختلفًا».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى