وكيله: نيمار ليس سعيدا في باريس سان جيرمان

شهدت الشهور القليلة الماضية انتشار عدة أنباء تتعلق بمستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، جميعها تؤكد أن اللاعب يرغب في الرحيل عن فريق العاصمة الفرنسية والعودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني.

وتناولت عدة أنباء أخرى رغبة ريال مدريد الإسباني في الحصول على خدمات جناح «السيلساو»، وعلى الرغم من هذا إلا أن تعاقد إدارة «المرينجي» مع البلجيكي إيدين هازارد قادمًا من فريق تشيلسي الإنجليزي جعلها تصرف نظرها عن التوقيع مع الجناح البلجيكي.

وعلى الرغم من غموض مستقبل اللاعب، إلا أن الجميع يُدرك أنه ليس سعيدًا في العاصمة الفرنسية باريس، وهو ما أكده وكيل أعمال اللاعب مؤخرًا في أحد اللقاءات التي أجراها مع صحيفة «جورنال دي ديمونش»، إذ قال ما نصه: «نيمار ليس سعيدا في باريس».

ويبدو أن هناك تضاربا في تصريحات وكيل أعمال نيمار، ففي شهر فبراير الماضي أجرى مقابلة مع الصحيفة نفسها أكد فيها أن موكله يروق له البقاء في باريس سان جيرمان، وهو ما يتعارض مع تصريحاته الأخيرة التي أكد فيها أن النجم البرازيلي ليس سعيدًا هناك، وهو ما يؤكد كافة الأنباء التي تحدثت عن مطالبته بالرحيل عن حامل لقب الدوري الفرنسي.

جدير بالذكر أن نيمار عاد إلى باريس منذ عدة أيام لمشاركة زملائه في الجولة التحضيرية التي يخوضها في الوقت الحالي استعدادًا للموسم الجديد، وفور أن عاد اجتمع بليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، وطلب منه الرحيل هذا الصيف، ولكن مواطنه أكد له أن مسألة رحيله عن الفريق تُعد صعبة للغاية في الوقت الحالي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى