توتنهام يعرض إريكسن على أتلتيكو مدريد بعد تكاسل ريال مدريد

يبدو أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لم يغلق سوق الانتقالات الصيفية بعد، وينوي عقد صفقات أخرى لتدعيم صفوف فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني في الموسم المقبل.

والرحيل المحتمل للاعبه الأرجنتيني أنخيل كوريا، الذي تسعى العديد من الأندية لضمه وحصوله على عرض مغرٍ من نادي إيه سي ميلان الإيطالي، سيدفع إدارة الروخيبلانكوس للبحث عن بديل قوي لتدعيم هذا المركز، وكان اسم اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز أبرز الموجودين على قائمة الأتلتيكو، وانضم مؤخرا اسم جديد وهو كريستيان إريكسن.

ووفقا للإذاعة الخاصة بأخبار نادي توتنهام، فإن أعضاء من النادي الإنجليزي اجتمعوا مع ميجيل أنخيل خيل، الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد، وعرضوا عليه ضم نجمهم الدنماركي كريستيان إريكسن.

وأوضحت الإذاعة أن توتنهام طالب أتلتيكو مدريد بقيمة مرتفعة في اللاعب تقدر ما بين 60 و70 مليون يورو، على الرغم أن اللاعب لديه عقد ينتهي في شهر يونيو من العام المقبل 2020 ولم يجدد عقده حتى الآن.

ويعتبر إريكسن، البالغ من العمر 27 عاما، من أفضل لاعبي خط الوسط في الوقت الحالي واستطاع أن يصل بفريقه توتنهام ولعب المباراة النهائية من الشامبيونزليج أمام ليفربول، ويتميز بقدرته على صناعة الأهداف والسيطرة على الكرة في وسط الميدان وكذلك تسجيل الأهداف، وفي الحقيقة هو لاعب يحتاجه النادي المدريدي خاصة بعد رحيل نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان هذا الصيف إلى برشلونة.

جدير بالذكر أن إريكسن سافر مع فريقه إلى سنغافورة لخوض بطولة كأس الأبطال الدولية، بالرغم من خوضه المران بشكل منفرد بعد خضوعه لعملية جراحية بسيطة، وفقا لما قاله مدربه بوكيتينو.

وفي الموسم الماضي خاض الدنماركي 51 مباراة مع السبيرز سجل خلالها 10 أهداف وصنع 17 هدفا لزملائه، وبلغت قيمته السوقية 100 مليون يورو، بحسب الموقع الألماني المتخصص «ترانسفير ماركت».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى