الوداع المؤلم لفينغر يتصدر صحف إنجلترا

ركزت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الجمعة، على خروج نادي آرسنال، من مسابقة الدوري الأوروبي، على يد أتلتيكو مدريد الإسباني.

وخرجت صحيفة “ذا صن”، بعنوان “فينجر أوت”، وأضافت “كوستا يقتل آمال المدرب بلقب وداعي”، وذلك بعدما سجّل، هدف الفوز لأتلتيكو مدريد، أمس الخميس، مما أفسد مخططات المدير الفني الفرنسي، في الفوز بلقب، في ختام مسيرته مع الجانرز، بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة، إلى السبب الرئيسي في تجاهل مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، لمدافعه العاجي إيريك بايلي في المباريات الأخيرة، حيث يريد المدرب البرتغالي، منح الفرصة للمدافعين الآخرين، بهدف إنعاش فرصهم في المشاركة مع منتخبات بلادهم في نهائيات كأس العالم المقبلة.

كما استعرضت الصحيفة، تصريحات نجم ليفربول، محمد صلاح، والتي أكّد فيها، أن المباراة النهائية لدوري الأبطال، أمام ريال مدريد، ليست مواجهة خاصة مع كريستيانو رونالدو.

العنوان الرئيسي لصحيفة “ميرور”، لم يختلف إطلاقا عن “ذا صن”، لكنّها أضافت “انتهى الأمر بالنسبة لمدرب آرسنال بخسارة بائسة، والمصاب كوسيلني يواجه آلام الغياب عن كأس العالم”.

وتناولت الصحيفة، تصريحات قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، والتي أكّد خلالها أن نجم ليفربول محمد صلاح، ليس سوى لاعب واحد من بين 11 لاعبا في فريقه.

من ناحيتها، نشرت صحيفة “تيليجراف”، عنوانا يقول “عرض كوستا الأخير”، وأضافت “مهاجم تشيلسي السابق يحطم قلوب آرسنال، ويحرم فينجر من نهاية سعيدة”.

أما صحيفة “الديلي ستار”، عنونت خروج آرسنال بكلمة واحدة فيها تلاعب لفظي تقول (أتلتي.. كو)، أي الخروج على يد أتلتيكو.

ونقلت الصحيفة، تصريحات مدافع ليفربول، ديان لوفرين، والتي أكّد فيها، أن فريقه سيقاتل بكل قواه في نهائئ دوري الأبطال.

وذكرت الصحيفة أيضا على صفحتها الرياضية، أن توتنهام ينوي التقدّم بعرض لضم ظهير ساوثهامبتون، رايان بيرتراند.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى