تصريح جريء من ساديو ماني قبيل المباراة النهائية

قال الدولي ساديو ماني نجم هجوم المنتخب السنغالي إنه مستعد لاستبدال فوز ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج»، بالفوز على منتخب الجزائر اليوم في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا.

وقاد ماني فريق ليفربول الإنجليزي إلى حصد لقب «تشامبيونزليج» بعد الفوز على توتنهام بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي أقيمت في الأول من يونيو الماضي في العاصمة الإسبانية مدريد.

كما قدم نجم «أسود التيرانجا» عروضا مبهرة رفقة «الريدز» في الموسم الماضي، وحصل على لقب هدhف الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، وأحرز 26 هدفا في كل المسابقات.

لكن ماني أكد في تصريحات صحفية أدلى بها لهيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» أن سيستبدل لقب «تشامبيونزليج» بأول بطولة دولية مساء اليوم الجمعة، مضيفا: «بالتأكيد سأكون مستعدا اليوم للمبادلة».

وتابع: «ربما لا أحتاج إلى تلك المبادلة حينما نفوز».

وواصل السنغالي الدولي حديثه بقوله: «نعلم جميعا أن المباراة لن تكون سهلة، لكن هذا طبيعي، إنها كرة القدم، والجزائر فريق كبير، وأنا أتطلع إلى اللعب في النهائي والفوز به».

والفوز بلقب بطولة أمم إفريقيا سيكون الأول في تاريخ السنغال، علما بأن «أسود التيرانجا» سبق وأن وصل إلى المباراة النهائية من أمم إفريقيا في نسختها التي أقيمت في العام 2002، لكنها خسرت أمام الكاميرون.

وتعول جماهير السنغال كثيرا على ماني، والفوز بالبطولة اليوم يعزز فرصه في الحصول على جائزة الكرة الذهبية «البالون دور» هذا العام.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى