تفاصيل تعاقد ريال مدريد مع شاب سرقسطة الجديد

أشرنا في السادس من شهر يوليو الجاري إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني يود التعاقد مع ألبيرتو سورو، لاعب فريق ريال سرقسطة، وأن كلا الناديين قريبان من التوقيع على الوثائق الأخيرة لحسم تلك الصفقة.

ويبدو أن الأمر قد تم بالفعل، إذ من المنتظر أن يتم الإعلان عن انتهاء تلك الصفقة بشكلٍ رسمي في الغد.

وتوصلت إدارة نادي ريال مدريد إلى اتفاق يقتضي حصولها على خدمات لاعب الوسط المهاجم الشاب مقابل 2.5 مليون يورو كقيمة ثابتة عن الصفقة، بالإضافة إلى دفع نفس القيمة المالية كمتغيرات.

وسيوقع ألبيرتو سورو على عقود انضمامه إلى «المرينجي» لمدة خمس سنوات، وهو ما يُشبه تمامًا ما حدث مع مدافع ريال مدريد الحالي خيسوس فاييخو، على أن يظل اللاعب رفقة فريق ريال سرقسطة هذا الموسم على سبيل الإعارة.

وكان قد اتفق مسؤولو ريال مدريد مع مسؤولي ريال سرقسطة منذ قرابة الشهر على إتمام تلك الصفقة، ولكنها تعرقلت لعدة أيام بسبب المطالب المالية المرتفعة لوكلاء أعمال اللاعب، هذا بالإضافة إلى رغبة سورو في الاستمرار رفقة فريقه الحالي لعام آخر على سبيل الإعارة بدلًا من الانضمام إلى فريق ريال مدريد الرديف.

وعلى الرغم من تلك العقبات، إلا أنها قد حُلت مؤخرًا، ومن المنتظر أن يعلن كلا الناديين عن حسم الأمر بشكلٍ رسمي خلال ساعات قليلة.

جدير بالذكر أن قيمة الشرط الجزائي الخاصة بلاعب ريال سرقسطة البالغ من العمر 20 عامًا تبلغ 9 ملايين يورو، وعلى الرغم من هذا إلا أن إدارة النادي كانت في حاجة للأموال لمواجهة العديد من الأمور الضريبية، ولهذا رأت أن عرض ريال مدريد يُعد جيدًا في الوقت الحالي وسيُسهم في حل بعض الأمور المالية الخاصة بريال سرقسطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى