لاسارتي يحذر برشلونة من تكرار غلطة ريال مدريد

علق الأورجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري، على محاولات فريق برشلونة الإسباني، الحالية لاستعادة لاعب وسط الفريق الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي حالياً.

وتواجد المدرب الأوروجواياني خلال الأيام القليلة الماضية، في مدينة إلكانتي الإسبانية، برفقة فريق الأهلي في معسكر إعداد بإسبانيا استعدادا للموسم الجديد، والمباراتين المتبقيتين لـ«المارد الأحمر» في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وينافس الأهلي حالياً نظيره الزمالك على لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري، حيث يتبقى لكل فريق مباراتين ستحددان بطل المسابقة هذا الموسم.

لاسارتي: لهذا السبب أرفض تعاقد برشلونة مع نيمار

ونشرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية مساء الأربعاء، تصريحات لمدرب الأهلي، أدلى بها لإذاعة «كوبي» الإسبانية، قبل انتهاء معسكر الفريق المصري في إسبانيا، وعودته للقاهرة مساء أمس الثلاثاء، تحدث فيها بداية عن بنجمي برشلونة: مواطنه لويس سواريز والفرنسي أنطوان جريزمانن الذي سبق له أن دربهما في بداية مشوار اللاعبين، ويعرف قدراتهما جيداً.

وكان جريزمان لاعبا في صفوف فريق ريال سوسيداد حين كان لاسارتي مديرا فنيا للفريق الإسباني، كما درب سورايز في مونتيفيدو الأوروجواياني.

ورد لاسارتي، على سؤال بخصوص صفقة نيمار، وانتقاله المحتمل خلال الفترة المقبلة من جديد لصفوف برشلونة، مؤكداً أنه لا يؤيد هذا الأمر، ويتمنى ألا يقدم برشلونة لعيه.

وقال لاسارتي: «لا أرى عودة نيمار إلى برشلونة أمراً جيدأً، ولكنها مشكلة كبيرة، لأن الفريق سيكون به عدد كبير من النجوم حينذاك».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى