سولسكاير يتمنى بقاء بوجبا مع المان يونايتد

يصر النرويجي أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي على أن الفرنسي بول بوجبا سيكون له دور محوري في موسم الريدز القادم، نافيًا أخبار رحيله المترددة خلال الأيام الأخيرة.

سولسكاير يعتزم بناء فريقه على بول بوجبا رغم ربط العديد من التقارير الإعلامية بطل العالم 2018 مع فرنسا بالانتقال إلى خارج قلعة أولد ترافورد.

وكيل بوجبا، مينو رايولا، أخبر صحيفة «التايمز» اللندنية أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما يريد مغادرة النادي، بينما قال اللاعب أثناء الفترة التحضيرية للفريق في طوكيو إنه قد يخوض تحديا جديدا وسط ربط الأنباء بينه وبين كل من يوفنتوس وريال مدريد.

وقال سولسكاير في تصريحات صحفية: «بول (بوجبا) هو لاعب رائع، وشخص رائع كذلك وكان دائما محترفا عظيما، لقد قلت إنه إن كان في فريقك يمكن بناؤه عليه، ولم أغير قناعتي أبدا حيال هذا الأمر، سأقول نفس الأمر الآن».

بوجبا، الذي انضم إلى يونايتد من صفوف يوفنتوس في 2016 برقم قياسي آنذاك بلغ نحو 111 مليون يورو، عاش العديد من الأيام المتباينة داخل قلعة أولد ترافورد، وسجل 31 هدفا في 142 مباراة خلال عودته إلى النادي.

سولسكاير أضاف عن لاعبه الفذ: «نحن نعلم أن بول (بوجبا) تم انتقاده من البعض، ولكنه محبوب من الكثيرين، الأشخاص الذين عليهم مغادرة النادي سيفعلون ذلك حينما يكون هذا الخيار الناجح، آمل ألا يكون بوجبا جزءًا من ذلك».

يونايتد أنهى الموسم الماضي في المركز السادس، وسيبدأ مشواره في الدوري الإنجليزي أمام تشيلسي على ملعب أولد ترافورد يوم الحادي عشر من أغسطس المقبل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى