زيدان يعود إلى معسكر ريال مدريد

عاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مرة أخرى لقيادة فريقه ريال مدريد الإسباني في معسكره في مدينة مونتريال الكندية بعد اضطراره للسفر فجأة منذ أيام وقضاء بعض الأيام في فرنسا.

كان زيدان قد غادر معسكر ريال مدريد في جولته التحضيرية قبل انطلاق الموسم الجديد 2019-2020، يوم الجمعة الماضي، لأسباب شخصية وسط تساؤلات من اللاعبين وجميع محبي الميرينجي، قبل أن يقوم نادي ريال مدريد عبر صفحته الرسمية على الإنترنت بكشف السبب الحقيقي وأعلن وفاة شقيقه فريد بعد معاناته من مرض السرطان.

وسافر المدرب الفرنسي على متن طائرة متجهة من فرنسا إلى كندا من الأمس الإثنين ووصلت إلى الأراضي الكندية فجر اليوم الثلاثاء، واستراح بعض الساعات في الفندق الذي يتواجد به الفريق، قبل أن يخوض اليوم أول مران للفريق بعد عودته.

وخوض مران الفريق ليس فقط المهمة الوحيدة التي سيقوم بها الفرنسي اليوم، بل إن عليه الجلوس في اجتماع مهم، قبل العشية، مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدير العام خوسيه أنخيل سانشيز لتحديد مصير بعض اللاعبين ومستقبلهم مع الفريق خلال هذا الميركاتو الصيفي قبل إغلاقه يوم 31 أغسطس المقبل.

وأثناء غياب زيدان لحضور عزاء شقيقة بفرنسا، تولى زمام الأمور بدلا منه مساعده ديفيد بيتوني، وبعد معرفة اللاعبين بهذا الخبر وقفوا حدادا على روح شقيق مدربهم قبل بدء المران، وكذلك وجه النادي الملكي التعازي لوفاة فريد، كما قام أيضا الحساب الرسمي لنادي برشلونة على «تويتر» بالرد على إعلان ريال مدريد وفاة شقيق زيدان، قائلا: «خالص تعازينا للعائلة والأصدقاء، ارقد في سلام».

جدير بالذكر أن ريال مدريد سيواجه نظيره البافاري في الحادي والعشرين من يوليو الجاري قبل أن يصطدم بفريقي أرسنال الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني، قبل نهاية الشهر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى