بوجبا يتجه إلى مواصلة مشواره مع مانشستر يونايتد

يأمل الفرنسي الدولي بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي في الرحيل عن صفوف «الشياطين الحمر» في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لكن آمال اللاعب تتبدد على ما يبدو، في ظل عدم تلقي ناديه أي عروض لضمه، واقتراب الميركاتو الصيفي من الانتهاء بعد أقل من شهر، وفقا لما نشرته صحيفة «جارديان» الإنجليزية.

ومن المقرر أن تغلق سوق الانتقالات الصيفية أبوابها في الثامن من أغسطس المقبل، في وقت فقد فيه النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا الذي انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي على سبيل الإعارة.

ولذا فإنه إذا ما حدث ورحل بوجبا عن أسوار «أولد ترافورد»، فسيكون من الصعب جدا على سولسكاير أن يجد البديل الأمثل له في تلك الفترة القصيرة المتبقية من عمر الميركاتو الحالي والتي لا تتجاوز ثلاثة أسابيع ونصف.

يرغب الفرنسي المخضرم زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني في الحصول على خدمات مواطنه بوجبا من مانشستر يونايتد، لكن القيمة المادية التي يرغب المسؤولون في العملاق المدريدي دفعها نظير التعاقد مع الفرنسي، تقل كثيرا عما يطلبه نظراؤهم في «أولد ترافورد».

ويتراوح المقابل المادي الذي يعرضه «لوس بلانكوس» ما بين 100-120 مليون جنيه إسترليني، فيما يريد يونايتد 170 مليون جنيه إسترليني مقابل الاستغناء عن بوجبا.

وأقر بوجبا ووكيل أعماله الإيطالي الشهير مينو رايولا مؤخرا برغبة اللاعب القوية في مغادرة مانشستر يونايتد هذا الصيف، ولذلك فإذا ما حدث وبقي بوجبا داخل صفوف الفريق، سيواجه سولسكاير تحديا كبيرا يتمثل في ضمان استمرارية حالة الانسجام داخل غرفة ملابس الفريق.

ويوجد بوجبا رفقة فريقه في الوقت الحالي في جولته التحضيرية المقامة بأستراليا، ضمن الاستعداد للموسم الجديد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى