رسالة مؤثرة من زيدان في وداع شقيقه

يمر الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، بظروف سيئة للغاية بسبب وفاة شقيقه المدعو فريد يوم السبت الماضي وهو ما أجبره على مغادرة معسكر «المرينجي» بمدينة مونتريال الكندية.

ونشر مدرب وأسطورة ريال مدريد رسالة مؤثرة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» يُرثي فيها شقيقه الأكبر الذي توفى إثر إصابته بمرض السرطان.

وجاء في رسالته: «دائمًا ما أضأت لي الطريق، كم أنت عادل وسخي وشجاع، كنت تحب الآخرين كثيرًا، وهم كانوا يحبوك أيضًا كثيرًا، أنا فخور بك للغاية، وستظل بقلبي دائمًا».

جدير بالذكر أن زيدان توجب عليه مغادرة معسكر الفريق بكندا على نحو مفاجئ بعد وصول تلك الأنباء المأساوية له، وفور أن انتشرت أنباء مغادرة زيدان لمعسكر الفريق؛ أكدت إدارة «الملكي» على ثقتها بانضمام المدرب الفرنسي إلى بقية طاقمه ولاعبيه في القريب العاجل.

وفي العشرين من الشهر الجاري سيخوض ريال مدريد أولى مبارياته الودية أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني استعدادًا للموسم الكروي المقبل.

يُذكر أن زيدان عاد إلى مهمته كمدير فني للفريق في شهر مارس الماضي بعد أن تواصلت معه إدارة النادي وأقنعته على العودة لقيادة الفريق ومحاولة العودة به للمنافسة على لقب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، هذا بالإضافة إلى رغبتها في العودة إلى تقديم أداء قوية ببطولة دوري أبطال أوروبا، لا سيما بعد الأزمات العديدة التي مر بها الفريق الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى