لهذا السبب رفع مانشستر يونايتد سعر التخلي عن بوجبا

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تعزيز موقفه في استمرار الفرنسي بول بوجبا نجم خط وسط «الشياطين الحمر» في النادي خلال الفترة المقبلة، بعد انزعاجه من التصريحات التي أدلى بها مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية.

صحيفة «ميرور» الإنجليزية أكدت أن إدارة مانشستر يونايتد غاضبة من تصريحات رايولا، بشأن رغبة بوجبا في الرحيل، والتي قال فيها: «يونايتد يعلم جيدًا رغبة بوجبا منذ وقت طويل، اللاعب لم يقم بأي أمر خاطئ، لقد احترم النادي، وكان محترفًا طوال وجوده معه»، وهي التصريحات التي نقلتها شبكة «تالك سبورت» الإنجليزية.

غضب إدارة مانشستر يونايتد من تصريحات رايولا قادها لتعزيز موقفها في بقاء بوجبا مع الفريق، خاصة أن وجهته المفضلة هي الانتقال إلى ريال مدريد، وقررت إدارة «الشياطين الحمر» رفع مطالبها المادية من أجل السماح برحيل الدولي الفرنسي، من 160 مليون يورو، إلى 200 مليون يورو.

ونظرًا لموقف رايولا العلني وتحريضه الواضح على انتقال بوجبا، قرر مانشستر يونايتد تضخيم سعر رحيله، لأنه يدرك أنه أعاد تقييم سعره، وإذا أراد ريال مدريد الحصول على توقيع الدولي الفرنسي، فسيكون على إدارة الملكي تقديم عرض بالرقم الجديد، وهو ما يمثل ضربة جديدة في المفاوضات التي لم تبدأ بعد بشكل رسمي.

طريق ريال مدريد من أجل التوقيع مع بوجبا أصبح خاليًا تمامًا في الوقت الحالي، حسبما أكدت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، بعد انسحاب يوفنتوس من سباق التعاقد مع الفرنسي.

بافل نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس أخبر رايولا أنه بعدما تعاقد النادي مع الفرنسي أدريان رابيو والويلزي آرون رامزي، واقتراب التعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت، فإن تركيز «السيدة العجوز» ينصب بشكل كامل على أهداف أخرى حاليًا في سوق الانتقالات.

وعلى صعيد آخر، فإن بوجبا هو اللاعب الرئيسي الذي يطلبه زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد من أجل تعزيز خط وسط الفريق الملكي، وتعزيز جودة الفريق أكثر.

وفي الوقت الحالي، فإن بوجبا انضم بالفعل إلى مانشستر يونايتد، وسافر مع فريقه إلى أستراليا، من أجل خوض فترة التحضيرات للموسم الجديد بشكل طبيعي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى