مانشستر يونايتد يرفع مطالبه المادية للتخلي عن بوجبا

سوف يرفع مانشستر يونايتد مطالبه المادية من أجل ضم بول بوجبا إلى نحو 180 مليون جنيه إسترليني إذا أصر اللاعب ووكيله مينو رايولا على رحيل اللاعب عن صفوف قلعة أولد ترافورد.

وكان متوقعًا أن يطالب الفريق الأحمر بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، للسماح برحيل بوجبا عن مانشستر للمرة الثانية في مشواره، بعدما سمح له بالرحيل قبل سنوات إلى يوفنتوس الإيطالي.

ولكن بعد الإعلان في وسائل الإعلام من اللاعب ووكيله عن نية الفرنسي في الرحيل هذا الصيف وسط اهتمام ريال مدريد ويوفنتوس، فإن يونايتد قد يغلق الباب على الجميع بهذه القيمة المرتفعة المطلوبة لرحيل بطل مونديال 2018 رفقة الديوك الفرنسية.

النادي الإنجليزي لا يملك أي نية في رحيل بوجبا، وكذلك المدرب أولي جونار سولسكاير، واللاعب يتبقى في عقده 3 أعوام، وهذا ما سيجعل الانتقال صعبًا للغاية وفق المتطلبات الجديدة.

ولكن إذا تم الضغط على المان لترك اللاعب الأغلى في تاريخهم، فإنهم يريدون الحصول على أعلى قيمة ممكنة، وسيكون مبلغ 180 مليون جنيه إسترليني مناسبًا قياسًا إلى جلبه بنحو 89 مليون جنيه إسترليني منذ 3 أعوام قادما من يوفنتوس.

ومن المنتظر أن يخوض بوجبا أولى مبارياته مع مانشستر يونايتد في الجولة التحضيرية ضد بيرث جلوري في ملعب أوبتاس يوم السبت، بعدما حذر أولي جونار سولسكاير عند وصوله إلى أستراليا من أن مانشستر يونايتد لن يجبر على شيء بخصوص بوجبا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى