مانشستر يونايتد يقطع خطوة كبيرة نحو التعاقد مع برونو فيرنانديز

خطى المسؤولون في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خطوة كبيرة في مساعيهم الخاصة بضم برونو فيرنانديز نجم وسط فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي، بعد اقتراب الأخير من إيجاد بديل للاعب، وفقا لما نشرته تقارير صحفية.

وتضع كتيبة النرويجي أولي جونار سولسكاير صاحب الـ 24 عاما على رادارها في سوق الانتقالات الصيفية الحالي، في وقت يسعى فيه «الشياطين الحمر» لتعزيز هذا المركز قبيل انطلاق الموسم الجديد.

وأحرز فيرنانديز الذي تصل قيمته السوقية إلى 70 مليون جنيه إسترليني، 23 هدفا، وصنع 18 آخر في كل المسابقات في الموسم الماضي، كما أسهم في فوز منتخب البرتغال بلقب بطولة دوري الأمم الأوروبية بعدما تغلب في النهائي على نظيره الهولندي بهدف نظيف.

وذكر موقع الصحفي الإيطالي «ألفريدو بيدولا» المتخصص في سوق الانتقالات، أن مسؤولين من مانشستر يونايتد تقابلوا بالفعل مع نظرائهم من سبورتينج لشبونة من أجل دفع المفاوضات بشأن الحصول على خدمات اللاعب، هذا الأسبوع.

وأوضح الموقع أن النادي البرتغالي وجد بالفعل بديلا لصانع ألعابه، وهو ما يسرع من عملية انضمامه إلى «أولد ترافورد».

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي الحاصل على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» في الموسم الماضي، يبدي هو الآخر اهتماما بالتعاقد مع فيرنانديز

في الميركاتو الصيفي الحالي.

ولفت الموقع إلى أن سبورتينج يقترب كثيرا من ضم المقدوني أليكساندر تراجكوفسكي، 26 عاما، الذي أبدى استعدادا للتوقيع على عقد لمدة 4 سنوات.

ويجيد تراجكوفسكي اللعب في أكثر من مركز، منها صانع الألعاب، وأيضا في مركز الجناح وفي خط الوسط المهاجم.

ويحتاج مانشستر يونايتد سد الفراغ في منطقة وسط الملعب، حال قرر الفرنسي بول بوجبا صانع ألعاب الفريق الرحيل عن «أولد ترافورد»، حيث كشف اللاعب فعليا عن رغبته في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني أو يوفنتوس هذا الصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى