ايمري يوافق على ضم ثنائي ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي أرسنال الإنجليزي يرغب في تدعيم صفوفه قبل بدأ الموسم المقبل وتحقيقا لهذا وجه انظاره صوب معقل البيرنابيو حيث يسعى للتعاقد مع ثنائي نادي ريال مدريد الإسباني الجناح الإسباني لوكاس فاسكيز والمهاجم الدومينيكاني ماريانو دياس.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة «الديسماركي» الإسبانية أن أرسنال أصبح مستعدا بالفعل لتقديم 40 مليون يورو من أجل ضم اللاعب لوكاس فاسكيز خلال هذا الميركاتو الصيفي وخلال أيام سيجلس على مائدة المفاوضات مع إدارة النادي الملكي.

وكشفت الصحيفة أن المدرب الإسباني أوناي إيمري، مدرب الجنرز، طالب من إدارة ناديه بذل المزيد من الجهد والتحرك لضم المهاجم ماريانو دياز.

وأوضحت أن إدارة أرسنال ستتحرك خلال مفاوضاتها مع ريال مدريد بشأن لوكاس فاسكيز وستبحث إمكانية ضم ماريانو أيضا، وستقدم في ضم كلا اللاعبين 60 مليون يورو، أي ستقدر قيمة الدومينيكاني بـ 20 مليون يورو.

وأضافت أن ماريانو ينتظر أولا الجلوس مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان للحديث معه حول مستقبله مع الفريق لكي يتمكن من اتخاذ قراره سواء بالبقاء أو الرحيل.

جدير بالذكر أنه وفقا لما نشرته صحيفة «ميرور سبورت» البريطانية بالأمس فإن إدارة ريال مدريد نفسها هي من قامت بعرض ماريانو دياس على نادي أرسنال مقابل تسهيل صفقة انتقال لوكاس فاسكيز إليهم.

وقام ريال مدريد بالدخول بقوة هذا الميركاتو الصيفي منذ بدايته وقام بعقد صفقات هي الأغلى في تاريخه حتى الآن بالرغم من عدم قبل الميركاتو حتى اللحظة وقدرت بقيمة 298 مليون يورو بدون حسب المتغيرات على رأسهم النجم البلجيكي إيدين هازارد ولوكا يوفيتش وفيرلاند ميندي ورودريجو وإيدير ميلتاو، وفي مقابل هذا حدد قائمة عريضة لرحيل بعض لاعبيه هذا الصيف ويعتبر ماريانو من بينهم.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى