مدير روما الرياضي: من يُشكك في قدرات هيجواين مجنون

فتح جيانلوكا بيتراشي المدير الرياضي الجديد لنادي روما الإيطالي الباب أمام انضمام الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم نادي يوفنتوس، إلى ملعب الأولمبيكو، حيث أكد أنه أحد أفضل المهاجمين في إيطاليا.

واعتبر بيتراشي أن المشككين في قدرات هيجواين مجانين، وأنه يفكر جديًا في ضم «البيبيتا» إلى صفوف نادي روما، في حالة رحيل البوسني إيدين دجيكو عن الفريق.

وتحدث بيتراشي خلال مؤتمر تقديمه مديرًا رياضيًا جديدًا لنادي العاصمة الإيطالية عن أهدافه خلال الفترة المقبلة، والتي من بينها التعاقد مع هيجواين.

وقال بيتراشي خلال تصريحاته: «أعتقد أن المشككين في هيجواين مجانين، في الفترة الأخيرة خسر بعضًا من ثقته في نفسه، لكن بالتأكيد يمكنه أن يقدم أداءً مميزًا في روما، وذلك في حالة خروج دجيكو».

وأضاف: «التحفيز أمر مهم للغاية، وإذا كان هناك إمكانية لفتح باب المفاوضات مع يوفنتوس، فسيكون علينا أولا أن نقنع هيجواين»، في إشارة إلى أن المهاجم الأرجنتيني لا يفكر في اللعب في أي نادٍ إيطالي آخر سوى يوفنتوس، وذلك حسب تأكيدات شقيق اللاعب ووكيله، نيكولاس هيجواين.

بيتراشي انضم إلى روما بعد سنوات من العمل في منصب المدير الرياضي لنادي تورينو، يرى أن «ذئاب العاصمة» هو الفريق المثالي من أجل إعادة هيجواين مجددًا إلى التألق، بعد موسم مخيب قضاه في صفوف ناديي ميلان الإيطالي، وتشيلسي الإنجليزي.

وتابع بيتراشي تصريحاته قائلًا: «أحاول التوقيع مع لاعبين لديهم الحافز لتقديم أداء جيد، وألا أنخدع بالأسماء الكبيرة إذا لم يكونوا يملكون هذا الحافز، نريد أن نعود لنرى النسخة الأفضل من هيجواين، والحل الأفضل لتحقيق ذلك هو في روما».

كما أشاد بيتراشي بالمسيرة العظيمة للأرجنتيني جابرييل باتيستوتا في روما، والتي توجها بالحصول على لقب الدوري الإيطالي في عام 2001.

وقال: «يمكن لهيجواين أن يتبع خطى باتيستوتا، والذي ترك علامة لا تمحى في تاريخ روما، لكن هناك قضايا في السوق سوف نرى بشأنها لاحقًا».

وحل بيتراشي محل ريكي ماسارا في روما، والذي انتقل إلى صفوف نادي ميلان، بعد فترة من تقلد الإسباني مونتشي منصب المدير الرياضي في نادي العاصمة الإيطالية، ولكنه رحل في مارس الماضي، بعد خلاف مع إدارة النادي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى