هذا موعد إعلان انضمام مهاجم ريال مدريد لبنفيكا

ينتظر راؤول دي توماس لاعب ريال مدريد الإعلان عن صفقة انتقاله بشكل رسمي إلى نادي بنفيكا البرتغالي، بعد تواصل إدارة الملكي مع إدارة النادي البرتغالي، والاتفاق على رحيل المهاجم الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المقرر أن يعلن دي توماس كلاعب جديد في صفوف الفريق الملقب بـ «النسور» يوم الجمعة القادمة، بعدما سافر الخميس الماضي إلى بنفيكا بصحبة خينيس كارفاخال، وكيل أعماله، وكان في استقباله مسؤولو النادي البرتغالي.

وسيخضع مهاجم ريال مدريد للاختبار الطبي يوم الجمعة وبعد ذلك سيوقع عقده مع بنفيكا لمدة 5 مواسم أي حتى عام 2024.

وانتهى الاتفاق بين ريال مدريد وبنفيكا في الأيام الماضية ومن المنتظر أن يجني النادي الملكي مبلغًا قيمته 20 مليون يورو ليصبح دي توماس ثاني أغلى لاعب في تاريخ النسور.

وشارك راؤول في الموسم الماضي ضمن صفوف رايو فاليكانو على سبيل الإعارة واستطاع الظهور بشكل جيد، ولعب مع فاليكانو 34 مباراة مسجلاً 14 هدفًا، ولكن أهدافه لم تمنع فاليكانو من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

واتفق بنفيكا مع دي توماس على منحه راتبًا سنويًا بقيمة 2 مليون يورو وتحصينه بشرط جزائي بلغت قيمته 65 مليون يورو.

يذكر أن النادي الملكي يتبع سياسة احداث ثورة في صفوف فريقه خلال الميركاتو الحالي بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد الأداء المتواضع في الموسم الماضي، ونجح في التعاقد مع نجوم كبار في مقدمتهم النجم البلجيكي إدين هازارد، ونيكولاس ميندي وميليتاو واللاعب الشاب رودريجو جويس، بالإضافة لرغبة برحيل العديد من اللاعبين وبدأت هذه السلسلة بانتقال ماركوس يورنتي إلى أتلتيكو مدريد بقيمة 35 مليون يورو وكوفاسيتش إلى تشيلي الإنجليزي بقيمة 45 مليون يورو، بالإضافة إلى اقتراب رحيل خاميس رودريجيز إلى نابولي الإيطالي وثيو هيرنانديز إلى ميلان الإيطالي بعد زيارة باولو مالديني، المدير الرياضي للميلان إلى مقر إدارة ملعب «سانتياجو برنابيو» للمعرفة موقف بعض لاعبي النادي الملكي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى